رودلفو يكشف تفاصيل الإعداد يشيد بجهود اللاعبين ويشكر الإدارة

كشف الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لشباب الأهلي تفاصيل إعداد الفريق في معسكره الحالي المقام بسلوفاكيا، وتحدث المدرب في حوار حصري للموقع الرسمي، عن فترة الإعداد مثمناً جهود اللاعبين، ومشيداً بالإدارة على حسن اختيارها لمقر المعسكر.

 

وابتدر رودلفو حديثه بالإشارة إلى أهمية المعسكر، مبيناً أن الجهاز الفني يعمل وفقاً للخطة والمنهج الموضوع لإعداد الفريق بالصورة المطلوبة ليكون جاهزاً لخوض موسم طويل وبه تحديات كبيرة ومشاركات متعددة.

 

ولفت المدرب إلى أن الفريق سيقاتل في عدة جبهات، حيث يدافع عن لقبه في بطولتي كأس رئيس الدولة وكأس الخليج العربي، بالإضافة إلى سعيه لاستعادة لقب دوري الخليج العربي، بجانب الاستحقاق القاري بالمشاركة في دوري أبطال آسيا، وسيخوض قبل كل هذا مباراة السوبر أمام الشارقة في سبتمبر المقبل.

 

وتقدم أروابارينا بشكره لإدارة النادي على حسن اختيارها لمكان المعسكر، مشيراً إلى أن المقر تتوافر به جميع المطلوبات، مبدياً رضاءه عن الأجواء والبيئة المحيطة بالمعسكر، والتي تساعد كثيراً في تنفيذ البرنامج الإعدادي الموضوع، خاصة وأن الطقس جيد ودرجة الحرارة مناسبة.

 

وأشاد المدرب باللاعبين الذين يحرصون على أداء التدريبات بكل جدية وحماس ومسؤولية، لأنهم يدركون أهمية فترة الإعداد التي تعتبر بمثابة زاد لكل الموسم، وأثنى رودلفو على كل المجموعة الموجودة من لاعبي الفريق الأول وفريق تحت 21 سنة، مؤكداً أن الشباب يقدمون مستويات جيدة تبشر بمستقبل مشرق للفريق.

 

وأوضح المدرب أن مجموعة اللاعبين الدوليين الذين كانوا ضمن معسكر المنتخبين الأول والأولمبي يصلون اليوم إلى سلوفاكيا للانضمام لمعسكر الفريق، مبيناً أن اكتمال صفوف الفريق سيدعم الإعداد، ويمكن الجهاز الفني من تنفيذ برنامجه بصورة جيدة.

 

وتحدث أروابارينا عن أهمية أن تكون الانطلاقة في مسابقات الموسم الجديد بالصورة المطلوبة، مبيناً أن المباراة الأولى في كل المسابقات مهمة لأن نتيجتها تنعكس على اللاعبين، متمنياً أن يتمكن من أنجاز عمل كبير في الموسم المقبل، والسعي للمنافسة في كل البطولات، وتحقيق الألقاب من أجل اسعاد الجماهير التي ظلت تساند الفريق باستمرار وكانت الداعم الأول للاعبين في الأوقات الصعبة.

 

وختم رودلفو إفاداته بتوجيه الشكر لإدارة النادي التي تبذل جهوداً كبيرة لدعم صفوف الفريق بعناصر مميزة، مشيراً إلى أن المفاوضات مستمرة مع عدد من اللاعبين، متمنياً أن يكونوا إضافة جيدة للفريق.

 

 

خلال الإجتماع الفني لمباراة دور النصف النهائي لبطولة ⁧‫#كأس_رئيس_الدولة‬⁩

‫خلال الإجتماع الفني لمباراة دور النصف النهائي لبطولة ⁧‫#كأس_رئيس_الدولة‬⁩ بين فريقي ⁧‫#شباب_الأهلي‬⁩ و ⁧‫#العين‬⁩ والتي ستقام على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة يوم الأربعاء المقبل 25 أبريل الساعة 6 م سيرتدي لاعبي الفريق اللون الأسود بينما سيرتدي لاعبي العين اللون الأبيض‬
.
‫تقرر تخصيص المدرجات الواقعة يسار المنصة الرئيسية لاستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة لجماهير ⁧‫#شباب_الأهلي‬⁩ وتكلفة التذاكر :‬
‫كبار الشخصيات : 400 درهم‬
‫الدرجة الأولى : 50 درهم‬
‫الدرجة الثانية : 20 درهم‬ .

نجح شباب الأهلي دبي في الحفاظ على المركز الخامس في جدول الترتيب، وزيادة الفارق بينه وبين الشارقة

نجح شباب الأهلي دبي في الحفاظ على المركز الخامس في جدول الترتيب، وزيادة الفارق بينه وبين الشارقة إلى 5 نقاط قبل مباراته أمام الجزيرة اليوم بعد فوزه على الظفرة بهدفين مقابل هدف، على استاد حمدان بن زايد بمنطقة الظفرة في دوري الخليج العربي

وقدم شباب الأهلي دبي مباراة قوية رغم الغيابات العديدة في صفوف الفريق والتي وصلت إلى 10 لاعبين، واتسم الشوط الأول بالهدوء، التسرع في إنهاء الهجمات بالشكل الصحيح، بينما جاءت محاولات شباب الأهلي عن طريق ماكيتي ديوب الذي أستطاع أن يهدد مرمى زايد الحمادي في أكثر من مناسبة، وكان أخطرها في الدقيقة 44 إلا أن الحمادي كان لها بالمرصاد، ومع بداية الشوط الثاني، مرر ديوب كرة أمام مرمى الظفرة سددها وليد عمبر قوية في شباك زايد الحمادي، معلناً تقدم شباب الأهلي بهدف، ويهدر سيرجيف أخطر هجمات الظفرة من انفراد كامل نجح حسن حمزة في التصدي للكرة، ليقوم بعدها جوجيكا بإشراك سعيد الكثيري وعلي إبراهيم لزيادة الفعالية الهجومية، وكان له ما أرداد، حيث نجح محمد عبد الله الحمادي في تسجيل هدف التعادل برأسية جميلة. بعد التعادل، لم ينتظر شباب الأهلي دبي طويلاً ليتقدم في النتيجة.

ويسدد إيريك آنتي من ركلة مباشرة تعانق شباك أصحاب الأرض، ليعلن تقدم شباب الأهلي دبي بالهدف الثاني،

وقال مهدي علي مدرب فريق شباب الأهلي إنه يتمنى التوفيق للظفرة في مباراته القادمة، وقدم شكره للاعبي فريقه، الذين قدموا مباراة كبيرة، وأوضح مهدي علي بأن الفريق واجه ظروفاً صعبة في ظل غياب 10 لاعبين أساسين لظروف مختلفة منها الإيقافات والإصابة، وفي المقابل، أثنى على اللاعبين الصغار عبد العزيز الكعبي، وسعود بالرزاق وبقية زملائهم، والذين أبلوا بشكل جيد حتى تقدمنا بهدف، وبعد التعادل عادوا بقوة وسجلوا الهدف الثاني.

Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad
Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad

شباب الأهلي