المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي والوحدة

عقد الأرجنتيني رودلفو اروابارينا المدير الفني لشباب الأهلي المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الجولة الثامنة من دوري الخليج العربي التي تجمع فريقه بالوحدة يوم الخميس باستاد آل نهيان بالعاصمة أبو ظبي، وأكد المدرب خلال حديثه في المؤتمر أهمية اللقاء وضرورة السعي لتحقيق الفوز من أجل تحسين مركز الفريق في جدول ترتيب الدوري.

وحدد أروابارينا هدفه من المباراة، مبيناً أن شباب الأهلي يعمل لمواصلة سلسلة الانتصارات، وحصد النقاط الثلاث واصفاً المواجهة بالصعبة والمهمة، أمام الوحدة الذي يعتبر منافساً قوياً حيث حقق أكثر من لقب في الموسم السابق، ويضم بين صفوفه لاعبين مميزين قادرين على صناعة الفارق.

وتحدث المدرب عن تحضيرات الفريق للمباراة المقبلة، مبيناً أن الجهاز الفني حرص خلال الأسبوع الماضي على الاستمرار في العمل مع اللاعبين بجدية كبيرة ورغبة أكيدة من كل نجوم الفريق، وسيستغل ما تبقى من وقت لمواصلة التحضير، مشيراً إلى أنه سيقف على حالة العائدين من الإصابة أو التوقف لتحديد مدى قدرتهم على المشاركة.

وجدد المدرب ثقته في دفاع الفريق مبيناً أن الخط الخلفي قام بدوره في المباراة السابقة أمام الوصل، وأن الأهداف التي ولجت الشباك جاءت من كرات ثابتة، وطالب المدرب بمزيد من التركيز في المباراة المقبلة، مشدداً على أهمية الاستحواذ وتقديم أداء جيد يقود الفريق للفوز.

وقال: “مثل هذه المواجهات التي تجمع الفرق الكبيرة مع بعضها، تختلف كثيراً عن المباريات أمام الفرق الأخرى، لأن الفرق الكبيرة لا تؤثر عليها الظروف وتسعى لتقديم أفضل ما لديها أمام المنافسين الأقوياء، شباب الأهلي والوحدة كلاهما لديه لاعبين مميزين، لا يهم النظر للنتائج السابقة للوحدة، الأهم هو ما سيحدث يوم المباراة وخلال دقائقها التي تحدد من يفوز بالنقاط”.

وأضاف: “أنا كمدرب أتابع نتائج الفرق الأخرى، وخاصة التي نتنافس معها بشكل مباشر، لكنني في النهاية أركز بالكامل على فريقي، هناك فرق في شكل المنافسة في الموسم الحالي، المستويات متقاربة والجميع يؤدي بشكل مميز، الفرق الصغيرة حققت نتنائج جيدة فيما تراجعت بعض الفرق الكبرى في هذا الموسم، الموسم الحالي يعتبر موسماً صعباً والفريق الذي يملك النفس الطويل والصبر والعمل بجدية سيحقق ما يريد.

من جانبه أوضح الأرجنتيني ماورو دياز لاعب شباب الأهلي سعادته بالتواجد في فريق كبير مثل شباب الأهلي، مؤكداً انه غير منزعج من عدم احرازه لأهداف كثيرة منذ بداية الموسم، لأن التسجيل ليس كل شئ، مضيفاً أن الأهم هو مساعدة الفريق في الملعب والقيام بدروه على الوجه الأكمل.

وقال:”عملنا مع المدرب السابق سييرا بشكل جيد وان لم نحقق النتائج المطلوبة، لكنني مرتاح جداً وسعيد بالعمل مع المدير الفني الجديد اروابارينا، من المهم بالنسبة للاعب أن يكون مع مدرب من نفس الجنسية واللغة لتوفر عنصر الانسجام والتفاهم، واتمنى أن ننجح مع رودلفو في تقديم موسم جيد وتحقيق تطلعات الجماهير”.

Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad
Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad

شباب الأهلي