المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي والإمارات

وصف الأرجنتيني ردولفو أروابارينا المدير الفني لشباب الأهلي مباراة فريقه أمام الإمارات في الجولة الثتاسعة لدوري الخليج العربي بالصعبة، وقال المدرب في المؤتمر الصحفي التقديمي للقاء والذي عقد باستاد نادي شباب الأهلي اليوم، أن الفريق في حاجة ماسة لحصد العلامة الكاملة، من أجل التقدم في الترتيب وتقليص الفارق بينه وفرق الصدارة.

وشدد المدرب على أهمية تحقيق الفوز خاصة وأن الفريق يلعب على أرضه ووسط جماهيره، ويحتاج للعودة إلى سكة الانتصارات، بعد تعادله مع الوحدة بهدفين لكل في الجولة السابقة، مشيراً إلى أن الإعداد سار بصورة جيدة، وأن الجهاز الفني حرص على تجهيز اللاعبين بدنياً بعد مباراة صعبة وقوية في مواجهة الوحدة.

وتحدث رودلفو عن منافسه وقال: الإمارات فريق جيد ومتطور، شاهدت مبارياته في الفترة الأخيرة وهو يقدم أداء متميز، واعتقد أنه يستحق مركزاً أفضل من الذي يحتله حالياً ونقاط أكثر من التي حصل عليها، لذلك سنكون في كامل تركيزنا ونحن نواجههم”.

وحول فترة توقف الدوري بعد نهاية الجولة التاسعة بسبب معسكر المنتخب الوطني، قال: “مع توقف الدوري ستعود مسابقة كأس الخليج العربي، وهي بطولة مهمة بالنسبة لنا، وسنحاول خلال مباريات الكأس منح فرصة المشاركة لعدد من اللاعبين الذين لا يشاركون بشكل مستمر مع الفريق في دوري الخليج العربي، من أجل تجهيزهم بالصورة المطلوبة، لكننا في الوقت الراهن نركز على المباراة المقبلة في الدوري”.

وحول الغيابات المتوقعة ذكر المدرب أن “هناك عدد من اللاعبين يعانون من مشاكل بدنية،  لكنها لا ترقي لمرحلة الاصابة، سنعمل على تجهيزهم بدنباً خلال الفترة المتبقية لنرى مدى جاهزيتهم للمشاركة، بالنسبة لعبد الله النقبي هو فيي وضع جيد، وسننتظر للتأكد من حالة الأرجنتيني إيمليانو، فيما تدرب أحمد خليل مع المجموعة بعد عودته”.

 من جانبه أبدى أحمد عبدالله جشك لاعب شباب الأهلي الصاعد الذي يلعب ضمن فئة أبناء المواطنات، سعادته الكبيرة بالمشاركة مع الفريق الأول، متمنياً أن يوفق في مسيرته، مبيناً أن المشاركة تمثل له تحدياً كبيراً يأمل أن يكون على قدر هذا التحدي.

Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad
Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad

شباب الأهلي