المؤتمر الصحفي التقييمي لمباراة شباب الأهلي والنصر

 استهل الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لشباب الأهلي حديثه في المؤتمر الصحفي التقييمي لمباراة فريقه أمام النصر، بتقديم التهنئة للاعبيه على كسب نقاط مباراة الجولة الحادية عشر لدوري الخليج العربي، معتبراً الفوز خطوة مهمة تعزز حظوظ الفريق في الابقاء على فرصه في المنافسة.

وأبدى المدرب سعادته الكبيرة بالانتصار المهم، وتحدث عن المباراة مشيراً إلى أنها كانت صعبة على الجانبين، وانها مرت بمراحل مختلفة، وتميزت بقوة المنافسة، وبالكثير من الإثارة في ظل الضغوط الكبيرة على الفريقين، حيث سعى كل منهما للظفر بنقاط المباراة من أجل التقدم أكثر في الترتيب.

وطالب اروابارينا بالاستمرار في العمل الجاد ومواصلة السعي لحصد نقاط بقية مباريات الدور الأول، مبيناً أن الفريق يحتاج إلى الكثير من الجهد والمثابرة والتركيز ليبقى على مسافة قريبة من فرق الصدارة الثلاثة في انتظار تعثرها لاحتلال مركز أفضل من الحالي.

وتحدث المدرب عن المباراة المقبلة التي تجمع فريقه بمضيفه بني ياس باستاد الشامخة في الجولة الثانية عشر لدوري الخليج العربي يوم الثلاثاء المقبل، واصفاً اللقاء بالصعب، متوقعاً مواجهة من العيار الثقيل خاصة وأن فريقه يلعب خارج أرضه وأمام منافس قوي قدم مستويات متميزة في الفترة الأخيرة، وأكد رودلفو أن الفريق سيواصل تحضيراته استعداداً للمباراة المقبلة آملاً أن يتمكن من العودة بنقاطها.

Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad
Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad

شباب الأهلي