شباب الأهلي يخسر أمام بني ياس

خسر فريق شباب الأهلي أمام مضيفه بني ياس بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم باستاد بني ياس ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر لدوري الخليج العربي، سجل بيدرو كوندي الهدف الأول لبني ياس من ركلة جزاء في الدقيقة 36، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 78، ونال الهدف الثالث من ركلة جزاء اللاعب ليروي جورج في الدقيقة 81، وأكمل شباب الأهلي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لوفانور في الدقيقة 67، بالنتيجة تجمد رصيد شباب الأهلي في 22 نقطة في المركز الرابع وأصبح بني ياس في المركز الثامن ب15 نقطة.

بدأ شباب الأهلي المباراة بضغط هجومي على جبهة مضيفه سعياً لتسجيل الهدف الأول،  وجاء التهديد الأول من تسديدة ايمليانو القوية تصدى لها حارس بني ياس، وكان أحمد خليل قريباً من الوصول إلى شباك بني ياس من المخالفة التي نفذها من خارج الصندوق في الزاوية البعيدة، لكن فهد الظنحاني نجح في الوصول إلى الكرة وحولها إلى ركنية.

ومن هجمة سريعة قادها بني ياس احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح أصحاب الأرض سجل منها بيدرو كوندي هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 36  انتهى عليه الشوط الأول بتقدم بني ياس بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني أشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب لوفانور ليكمل شباب الأهلي المباراة بعشرة لاعبين، ليستغل بني ياس النقص العددي ويسجل بيدرو كوندي الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه، وأضاف ليروي جورج الهدف الثالث من ركلة جزاء ثانية، لتنتهي المباراة بخسارة شباب الأهلي بثلاثة أهداف دون رد.

تشكيلة شباب الأهلي

ماجد ناصر، عبد العزيز هيكل (أيوفي) ، محمد مرزوق، سالمين خميس، وليد عباس، عبد الله النقبي، ايمليانو (أحمد جشك)، ماجد حسن، ماورو دياز، أحمد خليل، لوفانور

 

الانذارات

ماجد حسن بطاقة صفراء

لوفانور بطاقة حمراء

Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad
Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad

شباب الأهلي