لمؤتمر الصحفي التقييمي لمباراة شباب الأهلي وبني ياس

اعتبر الارجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لشباب الأهلي، أن المباراة التي خسرها فريقه أمام بني ياس في الجولة الثانية عشر لدوري الخليج العربي هي الأسوأ للفريق في بطولة الدوري منذ تسلمه المهمة، وقال المدرب خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقييمي أن هذه المباراة كانت مهمة للغاية بالنسبة لشباب الأهلي، لأن الفوز فيها كان سيقلص الفارق مع فرق المقدمة.

وأوضح المدرب أن الفريق لم يقدم المستوى المطلوب في الملعب، وارتكب العديد من الأخطاء التي أثرت على سير المباراة وتسببت في الخسارة الثقيلة، وشدد رودلفو على أهمية تجاوز الهزيمة والبدء في الاستعداد مبكراً للمباراة المقبلة في مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله.

ونفى الارجنتيني أن يكون قد استهان بمنافسه أو قلل من قوة بني ياس، لافتاً إلى أن الجهاز الفني يحرص دائماً على إعداد الفريق بالصورة المطلوبة لكل المواجهات بصرف النظر عن طبيعة الفريق المنافس و موقفه في ترتيب الدوري، واعترف مدرب شباب الأهلي أن بني ياس كان الطرف الأفضل في اللقاء واستحق الفوز والحصول على النقاط الثلاث.

وقال: “نجح بني ياس في تسجيل الهدف الأول من ركلة جزاء، وفي الشوط الثاني استفاد من النقص العددي في صفوف شباب الأهلي بعد طرد لوفانور ليسجل هدفين إضافيين، فيما فشل فريقنا في العودة إلى المباراة”.

وأضاف: “من الصعب أن تخسر مثل هذه المباريات، لكن حتى في حالة الخسارة يجب أن نستمر في العمل، علينا ان نركز أكثر ونجتهد لتصحيح الأخطاء، وتجهيز الفريق بالصورة المثلى والتفكير في كل مباراة على حدة”.

Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad
Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad

شباب الأهلي