المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي واتحاد كلباء في كأس رئيس الدولة

عقد الأرجنتيني ردولفو أروابارينا المدير الفني لشباب الأهلي المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة اتحاد كلباء في مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، والتي يستضيفها استاد راشد بن سعيد غداً الأحد، وأكد المدرب أهمية الفوز في المباراة خاصة وأن المسابقة تلعب بنظام خروج المهزوم.

ولفت المدرب إلى الانطلاقة القوية للمسابقة مشيراً إلى مغادرة كل من الوحدة والعين المسابقة وهما فريقان كبيران، وهو ما يعني أن الفريق الذي لا يلعب بكامل تركيزه ويقاتل بقوة من أجل الفوز سيكون مصيره الخروج ومتابعة بقية المباريات من التلفزيون.

واعترف رودلفو بصعوبة المباراة، خاصة وأن الفريق قادم من خسارة أمام بني ياس في الدوري،  مشدداً على ضرورة التحضير الجيد والسعي لتحقيق الفوز من أجل خطف بطاقة التأهل إلى المرحلة المقبلة.

وأوضح أروابارينا أن مستويات الفرق متقاربة في هذا الموسم، ولا يوجد فريق ضعيف، لذلك لا يجب أن تتم الاستهانة بأي منافس، معتبراً أن خروج العين والوحدة لا يعني زيادة فرص شباب الأهلي في الحصول على اللقب بسبب غياب المنافسين الكبار، مضيفاً أن التفكير بهذه الطريقة سيقود الفريق للخروج من المنافسة واللحاق بركب المغادرين.

وأكد المدرب غياب اسماعيل الحمادي الذي لن يشارك بعد اصابته في مباراة النصر، فيما سيخضع موقف وليد حسين للتقييم من قبل الجهاز الطبي بعد أن تم ابعاده من تشكيلة مباراة بني ياس خلال عمليات الاحماء بسبب شعوره ببعض الآلام.

وتحدث أروابارينا عن حالة طرد لوفانور في لقاء بني ياس قائلاً: “في مباراة بني ياس تأثرنا بطرد لوفانور واتضح لاحقاً أن القرار خاطئ بدليل الغاء البطاقة الحمراء، تقنية الفيديو أوجدت في الأصل لتحقيق العدالة، وأنا اتساءل لماذا أصر الحكم على طرد اللاعب على الرغم من أن الحالة لا تستحق”.

من جانبه قال اللاعب عبد الله النقبي الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي: “مباريات الكأس لا تعترف بالأسماء بل بالعطاء، يجب أن نكون أكثر تركيزاً لنحقق الفوز، نتمنى استعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة من بني ياس، ونتمنى التوفيق في المباراة وأن تكون النتيجة لصالحنا، ونتأهل إلى دور الثمانية”.

Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad
Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad

شباب الأهلي