شباب الأهلي يتأهل إلى ربع نهائي كأس رئيس الدولة بثلاثية في شباك كلباء

تأهل فريق شباب الأهلي إلى ربع نهائي مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، بعد فوزه على اتحاد  كلباء بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد راشد بن سعيد بعجمان، سجل ايوفي الهدف الأول في الدقيقة 24، وأضاف لوفانور الثاني في الدقيقة 60 وأكمل ايمليانو الثلاثية في الدقيقة 89.

سيطر شباب الأهلي على مجريات المباراة منذ انطلاقتها، وهدد مرمى كلباء في الدقيقة 12 عندما مرر أحمد عبد الله جشك الكرة  لايوفي داخل الصندوق لكن الأخير تباطأ في التسديد ليتدخل الدفاع ويبعد الخطر عن مرماه، تلتها تسديدة قوية من دياز بعد تبادل الكرة بينه وايوفي حولها الحارس لركنية، تم تنفيذها على رأس مرزوق مرت بالقرب من المرمى.

وفي الدقيقة 24 وكنتاج طبيعي لضغط شباب الأهلي المتواصل نجح ايوفي في افتتاح التسجيل من عكسية نفذها النقبي، حاول الحارس ابعادها لتجد ايوفي الذي أودعها الشباك برأسه معلناً تقدم فريقه دون رد انتهى عليه الشوط الأول.

بعد العودة من الاستراحة واصل شباب الأهلي تفوقه، وأرسل أحمد عبد الله جشك كرة عكسية في الدقيقة 56 سددها  لوفانور رأسية مرت فوق العارضة، بعدها بأربع دقائق عاد لوفانور ليعوض الفرصة الضائعة ويسجل الهدف الثاني من تسديدة من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بالدفاع وأخذت طريقها للشباك.

في الجزء الأخير من المباراة سعى كلباء للتسجيل بغية تقليص الفارق، لكن صلابة دفاع شباب الأهلي ومن خلفه الحارس ماجد ناصر حافظت على نظافة الشباك، وقبل نهاية الوقت الرسمي بدقيقة واحدة أضاف ايمليانو فيتشو الهدف الثالث من تمريرة أحمد خليل، لتنتهي المباراة بفوز شباب الأهلي بثلاثية دون رد أعلنت تأهله إلى ربع النهائي.

تشكيلة شباب الأهلي

ماجد ناصر، محمد مرزوق، سالمين خميس، عبد العزيز هيكل، وليد عباس (محمد سبيل)، ماجد حسن، عبد الله النقبي، أحمد عبد الله جشك (ايمليانو)، ماورو دياز، أيوفي (أحمد خليل)، لوفانور.

Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad
Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad

شباب الأهلي