شباب الأهلي يختتم الدور الأول بفوز مهم على الفجيرة

اختتم فريق شباب الأهلي الدور الأول من دوري الخليج العربي بفوز مهم على مضيفه الفجيرة بهدف دون رد سجله المدافع سالمين خميس في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة التي جمعت الفريقين باستاد الفجيرة عصر اليوم في الجولة الثالثة عشر لدورينا.

وتعتبر الخسارة هي الأول للفجيرة على أرضه في دوري الموسم الحالي حيث لم يسبق لأي فريق أن عاد بالعلامة الكاملة من هناك.

ورفع شباب الأهلي رصيده إلى 25 نقطة محتفظاً بالمركز الرابع وتفصله عن الشارقة المتصدر ست نقاط، فيما تجمد رصيد الفجيرة في 13 نقطة ليحتل الفريق المركز الحادي عشر.

جاءت المباراة قوية منذ انطلاقتها، ولاحت أول فرصة لفريق شباب الأهلي أمام أحمد خليل سددها بعيداً عن المرمى، وتصدى حارس الفجيرة لتسديدة قوية من ماورو دياز. وشهدت الدقائق التالية عدة محاولات من الجانبين لم يكتب لها النجاح لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني تهيأت فرصة داخل منطقة الجزاء لأحمد خليل سددها يسارية مرت بجوار القائم، واستمرت محاولات شباب الأهلي حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة، عندما تقدم البديل أحمد عبد الله على الجهة اليسرى للفجيرة وتمت اعاقته ليحتسب الحكم مخالفة نفذها لوفانور على رأس خميس سالمين الذي أسكنها الشباك ليمنح فريقه النقاط الثلاث.

تشكيلة شباب الأهلي

ماجد ناصر، سالمين خميس، محمد مرزوق، وليد عباس، عبد العزيز هيكل، عبد الله النقبي (ايمليانو)، ماجد حسن، وليد حسين (أحمد عبد الله)، ماورو دياز، أحمد خليل (جامين ايوفي)، لوفانور

الانذارات

بطاقات صفراء

وليد حسين

وليد عباس

أحمد عبد الله

جامين ايوفي

Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad
Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad

شباب الأهلي