المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي واتحاد كلباء

أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لشباب الأهلي جاهزية فريقه لمواجهة اتحاد كلباء في الجولة السابعة والأخيرة من المرحلة الأولى لكأس الخليج العربي، يوم بعد غد الخميس، جاء ذلك خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة والذي عقد باستاد مكتوم بن راشد اليوم.

وأكد المدرب أهمية المباراة على الرغم من أن فريقه تأهل سلفاً لمرحلة ربع النهائي، مبيناً أن الفريق يجب أن يؤدي بشكل جيد ويسعى لتحقيق الفوز لتحسين مركزه أكثر في المجموعة ليؤكد على علو كعبه وتميزه.

وتحدث رودلفو عن منافسه، واصفاً اتحاد كلباء بالفريق المميز، مشيراً إلى نتائجه الجيدة في بطولة دوري الخليج العربي التي يحتل فيها المركز الثامن بعد أن حصد 18 نقطة وحقق خمسة انتصارات، وهو دائماً يقدم مستويات جيدة ويسبب مشاكل لمنافسيه عندما يلعب على أرضه ووسط جماهيره.

وأشار المدرب إلى أن التشكيلة ستشهد تغييرات بسبب غياب عدد من اللاعبين المتواجدين مع المنتخب الوطني، إضافة إلى لوائح البطولة التي تلزم باشراك لاعبين من مواليد ما دون 1997، وهي فرصة جيدة لمشاركة بعض اللاعبين البعيدين عن الظهور في المباريات.

وحول توقعاته لمنافس شباب الأهلي في ربع النهائي قال أروابارينا: “لا أملك فرصة اختيار المنافس في المرحلة المقبلة، علينا أن نجهز أنفسنا لمواجهة أي فريق، ويجب أن نركز على فريقنا ولاعبينا وظروفنا، المهم أن نواصل العمل الجاد ونسعى لتقديم أفضل أداء ممكن لنحقق النتائج المطلوبة”.

من جانبه أشاد محمد اسماعيل الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي بأروابارينا، مبيناً أنه مدرب مميز يملك خبرة جيدة بدوري الخليج العربي، ونجح في فرض أجواء جميلة ومرحة في أوساط اللاعبين وتمكن من توظيفهم ليخرج أفضل ما عندهم، مضيفاً أن الفريق يسعى للعودة للمنافسة على كل البطولات.

وقال: “نخوض مباراة مهمة في مواجهة فريق قوي، اللقاء يعتبر فرصة جيدة للاعبين البعيدين عن المشاركة لاثبات وجودهم، وتأكيد جدارتهم بارتداء شعار الفريق، شباب الأهلي يملك مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين ولا يتأثر كثيراً بالغيابات”.

Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad
Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad

شباب الأهلي