شباب الأهلي يتعادل مع كلباء ويحتل المركز الثاني في المجموعة

تمسك شباب الأهلي بالمركز الثاني في المجموعة الأولى لكأس الخليج العربي، بعد تعادله سلبياً مع مضيفه اتحاد كلباء، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم باستاد نادي اتحاد كلباء، ورفع شباب الأهلي رصيده إلى عشر نقاط، فيما وصل كلباء للنقطة الثانية وأصبح خارج البطولة.

وكان شباب الأهلي حسم تأهله إلى مرحلة ربع النهائي قبل مباراة اليوم، وستكون لديه الأفضلية لأداء مباراة ربع النهائي على ملعبه في مواجهة ثالث المجموعة الثانية حسب اللائحة التي تشير إلى أن الدور ربع النهائي يقام من مباراة واحدة على ملعب الفريق الأعلى في ترتيب المجموعة.

ولم تشهد المباراة خلال شوطيها سوى عدد محدود من الهجمات الخطرة على المرميين، حيث انحصر اللعب معظم الوقت في وسط الملعب، وتقاسم الفريقان السيطرة على مجريات المباراة، ولم تكن هناك أفضلية مطلقة لأي منهما.

من جهة أخرى احتل بني ياس المركز الثالث في المجموعة بعد تعادله بهدف لكل مع الوصل الذي حل في المركز الرابع وكان آخر المتأهلين إلى ربع النهائي من المجموعة الأولى.

تشكيلة شباب الأهلي

حسن حمزة، عبد العزيز سالم، محمد سبيل، محمد اسماعيل، محمد جابر، ايمليانو، حسن ابراهيم (عادل وجدان)، محمد جمعة عيد (أحمد عبد الله جشك)، سعود عبد الرزاق، جامين ايوفي (أحمد العطاس)، لوفانور هنريكي

Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad
Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad

شباب الأهلي