المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي والجزيرة في ربع نهائي كأس الخليج العربي

تحدث الأرجنتيني رودلفو اروابارينا المدير الفني لشباب الأهلي في المؤتمر الصحفي التقديمي، مؤكداً أهمية المباراة التي تجمع فريقه بالجزيرة في ربع نهائي كأس الخليج العربي يوم الخميس المقبل باستاد مكتوم بن راشد، واصفاً المواجهة بالصعبة أمام فريق قوي ومنظم.

وأوضح أروابارينا أن أهمية المباراة وصعوبتها تكمن في نظام البطولة الذي تلعب مبارياته في هذه المرحلة بخروج المهزوم، وبالتالي تبقى المباراة لاتجاه واحد، وهي الطريق إلى التأهل في حال الفوز أو مغادرة البطولة من مرحلة ربع النهائي في حالة الخسارة.

وذكر المدرب أن شباب الأهلي والجزيرة فريقان كبيران ينافسان دائماً على البطولات والألقاب، وكل منهما يبحث عن الفوز من أجل التأهل إلى نصف النهائي، لافتاً إلى أن الظروف متشابهة في الجانبين، حيث يفقد كل فريق عدداً من أعمدته الأساسية بسبب انضمام اللاعبين للمنتخب الوطني.

وقلل المدرب من تأثير غياب الدوليين على الفريقين، لأن كل منهما يملك مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين القادرين على تعويض الغيابات، مبيناً انهم يعملون على تجهيز اللاعبين الموجودين، واعداد بدائل لسد النقص، مجدداً ثقته في كل عناصر الفريق.

وشدد رودلفو على ضرورة التركيز أكثر في المباراة المقبلة، والعمل على تحسين الأداء وتفادي السلبيات التي تظهر من وقت لآخر، مضيفاً أن هناك تفاصيل صغيرة هي التي تصنع الفارق في المباريات.

وعلق الأرجنتيني على قرعة ربع نهائي مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، والتي وضعت فريقه في مواجهة النصر، متوقعاً أن تكون المباراة صعبة لأن المنافس فريق قوي وصاحب طموح، ولفت المدرب إلى فترة التوقف الطويلة بسبب مشاركة المنتخب في بطولة كأس آسيا الإمارات 2019، والتي تعتبر فرصة جيدة لإقامة معسكر إعدادي بالاتفاق مع الإدارة يتم خلالها تجهيز اللاعبين بالصورة المطلوبة.

من جانبه وصف اللاعب لوفانور الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي، المباراة بالمهمة والصعبة باعتبارها أمام فريق كبير يملك لاعبين مميزين، مبيناً أنهم يطمحون للحصول على بطولة هذا العام، لذلك يتعين عليهم التركيز أكثر وبذل جهد مضاعف لتحقيق الفوز وضمان الاستمرار في المنافسة على لقب هذه المسابقة المهمة.

Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad
Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad

شباب الأهلي