شباب الأهلي يتوج بطلاً لكأس نائب رئيس الدولة لكرة اليد

بحضور سعادة اللواء محمد أحمد المري رئيس قطاع الألعاب الرياضية بنادي شباب الأهلي، توج فريق كرة اليد بالنادي بطلاً لمسابقة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة لكرة اليد، بعد فوزه على الشارقة في المباراة النهائية أمس السبت بنتيجة 23/22.

وشهدت المباراة تفوقاً واضحاَ لشباب الأهلي منذ بدايتها، حيث تقدم في الشوط الأول بنتيجة 13/11، فيما اشتدت المنافسة بين الفريقين في الدقائق الأخيرة من المباراة، لكن لاعبو شباب الأهلي نجحوا في حسم اللقاء لصالحهم بعد أن قدموا مستوى متميزاً.

وعقب نهاية المباراة تم تتويج شباب الأهلي بكأس البطولة والميداليات الذهبية بحضور مسؤولي اتحاد الإمارات لكرة اليد، فيما نال الشارقة الميداليات الفضية.

وأشاد سعادة اللواء محمد المري رئيس قطاع الألعاب الرياضية بنادي شباب الأهلي، بالجهد الكبير الذي بذله اللاعبون طوال زمن المباراة، مؤكداً سعادته الكبيرة بالحصول على لقب البطولة التي تحمل اسماً عزيزاً وغالياً على قلوب الجميع، مبيناً أن هذا التتويج نتاج لتضافر جهود الجميع، وقدم المري التهنئة للجهازين الفني والإداري لفريق كرة اليد، مثمناً الدور الكبير الذي قاموا به في سبيل تتويج الفريق بهذه البطولة المهمة.

Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad
Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad

شباب الأهلي