شباب الأهلي يهزم الجزيرة بهدف قاتل ويعود بالعلامة الكاملة

عاد شباب الأهلي بالعلامة الكاملة من ملعب محمد بن زايد بالعاصمة أبو ظبي، بفوزه على الجزيرة بهدف سجله البديل أحمد خليل في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة التي جمعت الفريقين مساء الاثنين ضمن الجولة الرابعة عشر لدوري الخليج العربي.

وأصبح شباب الأهلي على بعد ثلاث نقاط من الشارقة المتصدر بعد أن تساوى في رصيد 28 نقطة مع كل من الجزيرة والعين واحتل المركز الرابع استناداً على نتائج المواجهات المباشرة بين الفرق الثلاثة.

انتهى الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف بعد أن تقاسم الفريقان السيطرة على مجريات المباراة دون أن تظهر أفضلية لفريق على الآخر، ولم يشهد هذا الشوط  تهديداً فعلياً على مرمى الفريقين.

وفي الشوط الثاني أجرى المدير الفني لشباب الأهلي تبديلين دفعة واحدة، بدخول  أحمد خليل ووليد حسين بديلين لجايمي ايوفي وحسن ابراهيم، وأسهم هذا التبديل في ترجيح كفة الفريق، كما تحسن الأداء أكثر بعد دخول ماجد حسن مكان ماورو دياز، حيث قاد شباب الأهلي عدة هجمات على جبهة الجزيرة، أسفرت في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع عن هدف الفوز الذي جاء عن طريق البديل أحمد خليل.

ضمت تشكيلة شباب الأهلي : ماجد ناصر، محمد مرزوق، سالمين خميس، وليد عباس، عبد العزيز هيكل، ايمليانو، ماورو دياز (ماجد حسن)، حسن ابراهيم (وليد حسين)، اسماعيل الحمادي، لوفانور، أيوفي (أحمد خليل).

Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad
Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad

شباب الأهلي