المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي والعين في الجولة 17 لدوري الخليج العربي

عقد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لشباب الأهلي، عصر اليوم الثلاثاء المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة فريقه أمام العين في الجولة 17 لدوري الخليج العربي، والتي تجمع الفريقين باستاد نادي شباب الأهلي بالعوير يوم الخميس الموافق 28 فبراير الجاري

وأوضح أروابارينا أن المباراة مهمة مثل بقية مواجهات الدوري، وتكتسب أهمية أكبر بعد الخسارة أمام الشارقة في الجولة السابقة في الدوري، مشيراً إلى أن الفريق يحتاج إلى التركيز أكثر واللعب بجدية لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل تحسين مركزه في البطولة.

ووصف المدرب العين بأنه فريق يتميز بدرجة عالية من التنظيم، ولديه لاعبين جيدين، كما يقوده مدرب جديد، مبيناً أنه يعرفه جيداً، وذكر رودلفو أن شباب الأهلي سيكون حريصاً على بذل كل الجهد الممكن من أجل التفوق على المنافس وضمان الحصول على العلامة الكاملة.

وحول حظوظ الفريق في المنافسة على لقب الدوري قال أروابارينا: “حسابياً لا تزال فرصتنا قائمة للمنافسة على اللقب، بالتأكيد هناك صعوبة بسبب فارق النقاط الكبير، لكن في كرة القدم كل الاحتمالات واردة، الأهم هو الاستمرار في تحقيق الانتصارات، وأرى أن الأمتار الأخيرة هي التي ستحدد هوية البطل”.

وأضاف: “شباب الأهلي نادي كبير لا بد أن نعمل ليكون دائماً منافساً على كل الألقاب، هدفنا الأكبر هو تحقيق لقب بطولة الدوري، وهناك أهداف أخرى مثل الحصول على واحدة من البطاقات المؤهلة للمشاركة في البطولة الاسيوية”.

من جانبه اعتبر اللاعب عبد العزيز الكعبي الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي المباراة مهمة للغاية، لافتاً إلى أن لقاء العين يعتبر تحدياً خاصاً للكل، وقال: “الفوز في هذه المباراة سيعطينا دفعة معنوية كبيرة لتجاوز محطة الخسارة في الجولة السابقة أمام الشارقة، نحن كلاعبين في تمام الجاهزية لهذه المواجهة المهمة”.

Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad
Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad

شباب الأهلي