شباب الأهلي يتفوق على النصر بالترجيحية ويتأهل إلى نهائي كأس الخليج العربي

حجز شباب الأهلي مكانه في المباراة النهائية لبطولة كأس الخليج العربي، بتفوقه على منافسه النصر بركلات الجزاء الترجيحية 3-1 بعد ان انتهت المباراة التي استمرت إلى شوطين إضافيين بالتعادل بهدف لكل.

ويلتقي شباب الأهلي الفائز من مباراة الوحدة وبني ياس المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

لم يشهد الشوط الأول من المباراة الكثير من الفرص بعد أن حرص كل فريق على حماية منطقته، وظهرت أول خطورة في اللقاء عند الدقيقة 35 عندما سدد لوفانور هنريكي كرة رأسية متقنة ارتدت من العارضة، وفرصة ثانية من أحمد خليل انتهت بين يدى الحارس إبراهيم عيسى.

ارتفع مستوى الأداء كثيراً من جانب الفريقين في الشوط الثاني، وسدد محمد جمعة عيد كرة خادعة مرت فوق العارضة، ورد النصر بهجمة من الكرة التي تبادلها نيغريدو وروني فيرنانديز، ليتفرد نيغريدو بالحارس ماجد ناصر، لكن محمد مرزوق نجح في التصدي لتسديدة نيغريدو وأبعد الكرة من على خط المرمى.

وشهد الشوطين الإضافيين إثارة كبيرة حيث تقدم شباب الأهلي من ركلة جزاء نفذها ايمليانو في الدقيقة 105، وأعاد نيغريدو المباراة إلى وضعية التعادل في الدقيقة 118 بعدما أحرز هدفاً من ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم في الشباك.

ولجأ الفريقان لركلات الجزاء الترجيحية التي تفوق فيها شباب الأهلي بنتيجة 3-1 بعد ان سجل له كل من ايمليانو وماورو دياز وايوفي ونجح ماجد ناصر في ابعاد ركلتين.

ضمت تشكيلة شباب الأهلي كل من: ماجد ناصر، محمد مرزوق، وليد عباس، عبد العزيز سالم (محمد جابر)، عبد العزيز هيكل، ماجد حسن، ايمليانو، سعود عبد الرزاق (ماورو دياز)، محمد جمعة عيد (أحمد جشك)، أحمد خليل (أيوفي)، لوفانور

Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad
Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad

شباب الأهلي