المؤتمر الصحفي التقييمي لمباراة شباب الأهلي والوصل في نصف نهائي كأس رئيس الدولة

قدم الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لشباب الأهلي التهنئة لكل المنتمين للنادي بمناسبة تأهل الفريق إلى المباراة النهائية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، بعد الفوز على الوصل في مباراة نصف النهائي بخمسة أهداف مقابل هدف، مؤكداً أن هذا الانتصار تحقق بفضل تضافر جهود الحميع.

وأشاد المدرب خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقييمي للمباراة، بلاعبي الفريق الذين أظهروا مستوى مميزاً، مثمناً ما قدموه من جهد تكلل بالوصول إلى المباراة النهائية، مؤكداً سعادته الكبيرة بتواجد الفريق في نهائيين كبيرين خلال هذا الموسم.

وتحدث رودلفو عن سير المباراة مبيناً أن البداية لم تمكن جيدة، لأن الفريق في بعض فترات الشوط الأول لم يستحوذ على الكرة بالصورة المطلوبة، مشيراً إلى أن شباب الأهلي عاد في الوقت المناسب ليحقق التعادل قبل نهاية الحصة الأولى، فيما قدم الفريق أداءً أفضل في الشوط الثاني وتمكن من تحقيق فوز كبير.

واعتبر أروابارينا أن فريقه استحق الحصول على هذه النتيجة الكبيرة، قياساَ على الاستحواذ والتحرك أثناء سير المباراة، لافتاً إلى أن الفريق تحرك بصورة جيدة في الأوقات الحاسمة وتمتع اللاعبون بدرجة عالية من التركيز وتحمل المسؤولية والصبر لتكون النتيجة هذا الانتصار العريض.

وقال: ” منافسينا في نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، وكأس الخليج العربي فريقين كبيرين، الحصول على اللقبين لن يكون أمراً سهلاً، نحتاج إلى التحضير بقوة لأن المرحلة المقبلة صعبة، أمامنا عمل كبير يجب أن نقوم به لنتمكن من الوصول إلى أهدافنا”.

Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad
Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad

شباب الأهلي