شباب الأهلي يتأهل إلى نهائي كأس رئيس الدولة بخماسية في شباك الوصل

تأهل شباب الأهلي إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، ليواجه الظفرة، بعد أن حول تأخره أمام الوصل بهدف إلى فوز كاسح بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد آل مكتوم مساء اليوم.

تقدم الوصل بالهدف الأول عن طريق كايو من ركلة جزاء في الدقيقة 22، وعادل وليد عباس لشباب الأهلي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع من الشوط الأول، وفي الحصة الثانية أضاف شباب الأهلي أربعة أهداف أخرى تبادل احرازها، لوفانور في الدقيقة 54، وماورو دياز في الدقيقة 65، ماجد حسن في الدقيقة 80 والبديل ايوفي في الدقيقة 87.

بدأ شباب الأهلي في تهديد مرمى الوصل مبكراً في الدقيقة الثانية، بتسديدة قوية من أحمد خليل حولها الحارس بصعوبة إلى ركلة ركنية، تواصل الضغط ليحصل عبد العزيز هيكل على ركنية نفذها ماورو دياز وتدخل الدفاع ليبعد الخطر عن مرماه.

ومن ركلة جزاء احتسبها الحكم لصالح الوصل نجح كايو كانيدو في تسجيل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 22.

بعد استقبال شباكه للهدف الأول، عاد شباب الأهلي للهجوم بحثاُ عن معادلة النتيجة، وفي الدقيقة 31 نفذ عبد العزيز هيكل عكسية على رأس ماورو دياز تصدى لها الحارس، وتألق ماجد ناصر وأنقذ مرماه من هدف عندما حول تسديدة ليما الخادعة إلى ركنية.

ومع استمرار هجمات شباب الأهلي والضغط الكبير الذي مارسه على جبهة الوصل، نجح وليد عباس المتقدم في تحويل عكسية لوفانور في الشباك في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع، لينهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل.

عاد شباب الأهلي في الشوط الثاني أكثر اصراراً على الفوز، ومن تمريرة محسنة من ماجد حسن تقدم لوفانور ووضع الكرة فوق الحارس لتتهادى في الشباك في الدقيقة 54 معلنة ثاني أهداف شباب الأهلي، وعزز ماورو دياز تقدم شباب الأهلي بتسجيل الهدف الثالث من تسديدة قوية اصطدمت بالجدار الدفاعي وأخذت طريقها إلى الشباك في الدقيقة 65.

واحتسب الحكم ركلة جزاء ثانية للوصل نفذها كايو وتصدى لها ماجد ناصر ليبقى النتيجة على ما هي عليه.

وبدا تفوق شباب الأهلي واضحاً في الدقائق العشر الأخيرة، حيث سيطر على مجريات المباراة وتواصلت هجماته ليسجل ماجد حسن الهدف الرابع في الدقيقة 80 من تسديدة بعيدة المدى استقرت في المرمى.

ولم تتوقف أهداف شباب الأهلي حتى الدقيقة 87 حيث أضاف البديل ايوفي الهدف الخامس الذي انتهت عليه المباراة بفوز شباب الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف.

وسيواجه شباب الأهلي فريق الظفرة في المباراة النهائية بعد تأهل الأخير للنهائي بفوزه على الشارقة اليوم بهدفين لهدف.

 

تشكيلة شباب الأهلي

ماجد ناصر، محمد مرزوق، وليد عباس، محمد سبيل، عبد العزيز هيكل، ماجد حسن، ماورو دياز(وليد حسين)، ايمليانو، اسماعيل الحمادي (أحمد جشك)، لوفانور، أحمد خليل (أيوفي).

Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad
Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad

شباب الأهلي