المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي والوحدة في نهائي كأس الخليج العربي

عقد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لشباب الأهلي اليوم، المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة نهائي كأس الخليج العربي التي ستجمع فريقه بالوحدة غداً الجمعة، وذلك بقاعة المؤتمرات الصحفية باستاد هزاع بن زايد مسرح اللقاء.

ووصف أروابارينا المباراة بأنها نهائي جميل بين فريقين كبيرين يسعى كل منهما للتويج باللقب، متمنياً أن يستمتع الجمهور بمشاهدة كرة قدم حقيقية، واعتبر المدرب أن الحظوظ متساوية بنسبة 50% لكل فريق قبل انطلاقة المباراة ولا يمكن التوقع بالفائز في هذا اللقاء.

وتحدث رودلفو عن تحضيرات فريقه مشيراً إلى أن شباب الأهلي عمل خلال الفترة السابقة على الاستعداد بصورة جيدة للمباراة، مبيناً أن المهم هو التركيز والأداء بقوة، مشدداً على ضرورة الاهتمام أكثر بالتفاصيل الصغيرة التي دائماً ما تحسم مثل هذه المواجهات.

وأكد أروابارينا احترامه لمنافسه وقال: “الوحدة فريق كبير، متعود على النهائيات ويملك خبرة واسعة في مثل هذه المباريات، ولديه مدرب على أعلى درجة مستوى، ولاعبين مميزين في كل الوظائف، والفريق خاض موسم جيد، تحديداً في هذه البطولة حيث لم يخسر”.

وأضاف: “مباريات الكؤورس لا تخضع للمنطق ولا تعترف بالحسابات المسبقة، لا يوجد فريق جاهز أكثر من منافسه، ما يبذله اللاعبون من جهد وما يظهرونه من تركيز خلال التسعين دقيقة عامل مهم في تحديد هوية الفائز”.

من جانبه أعرب اللاعب الشاب عيسى وليد عبيد الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي عن سعادته كونه ضمن الفريق الذي سيشارك في المباراة النهائية، وهو النهائي الأول في مسيرته كلاعب، متمنياً أن يوفق مع زملائه في تحقيق اللقب والتتويج بالكأس.

وقال: “الفريق استعد بشكل جيد للقاء الكبير، أتوقع أن تأتي المباراة قوية لأنها تجمع فريقين كبيرين، من جانبنا سنبذل كل ما نملك من أجل الفوز في المباراة والتتويج باللقب من أجل اسعاد جماهيرنا”.

Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad
Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad

شباب الأهلي