المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي واتحاد كلباء في الجولة 18 للدوري

عقد الأرجنتيني أروابارينا المدير الفني لشباب الأهلي المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الجولة الثامنة عشر من دوري الخليج العربي، والتي تجمع فريقه بمضيفه اتحاد كلباء باستاد اتحاد كلباء في الخامسة و45 دقيقة يوم الجمعة 29 مارس الجاري.

وأوضح أروابارينا أن الفريق يعود إلى مسابقة دوري الخليج العربي بعد فترة أدى خلالها مباريات قوية في كأس رئيس الدولة وكأس الخليج العربي، مبيناً أنهم سيواجهون فريقاً قوياً قدم مستويات متميزة، ويلعب بشكل أفضل على أرضه ووسط جماهيره ويسعى لتحقيق نتيجة جيدة.

وطالب رودلفو بمواصلة العمل على حظوظ الفريق في بطولة دوري الخليج العربي، والاجتهاد أكثر، والمحافظة على تقديم العروض القوية التي تقود الفريق إلى الفوز، مشدداً على أهمية التركيز من أجل المنافسة على كل الألقاب.

وتحدث المدرب عن موقف فريقه في الدوري وقال: “لا تزال هناك تسع مباريات متبقية قبل نهاية البطولة، مشوار الدوري لا يزال طويلاً، والموسم لم ينته بعد، كل الاحتمالات واردة، لذلك سنقاتل للفوز في كل المباريات المقبلة، لدينا لاعبين مميزن نثق في قدرتهم على انجاز المطلوب”.

وأضاف: “سعيد بتألق اللاعبين الشباب الذين شاركوا مع الفريق في الفترة السابقة، لقد أظهروا امكانات جيدة وقدموا مستويات متميزة، وأنصحهم بمواصلة العمل والسعي لتطوير مستوياتهم أكثر، ظهورهم الجيد يعكس مدى الجهد المبذول في المراحل السنية لإعداد جيل المستقبل”.

من جانبه ذكر اللاعب سعود عبد الرزاق الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي، أن المباراة مهمة بالنسبة للفريق ويجب أن يدخلها بطموح الفوز، مؤكداً أن لا مجال للاسترخاء، مضيفاً أن حظوظ شباب الأهلي في الحصول على لقب الدوري لا تزال موجودة حسابياً، شريطة القتال بقوة في بقية المباريات من أجل تحسين مركز الفريق.

وعن مدربه قال سعود: “أروابارينا مدرب متميز وصاحب طموح كبير، يقوم بتشجيعنا باستمرار، ويمنحنا الكثير من الدوافع والحوافز ويعمل على تطوير مستوى الفريق، وأتوقع أن أحصل معه على المزيد من فرص المشاركة في المباريات المقبلة”.

Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad
Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad

شباب الأهلي