المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي ودبا في الجولة 19 لدوري الخليج العربي

أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق شباب الأهلي، اكتمال تحضيرات فريقه لخوض مباراة الجولة التاسعة عشر لدوري الخليج العربي التي تجمع فريقه بدبا عصر الجمعة، واصفاً المواجهة بالمهمة، ومشدداً على ضرورة الفوز فيها.

وأوضح المدرب خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للقاء، أن المباراة ستكون قوية وصعبة في مواجهة دبا الذي يحتاج إلى الفوز بشدة بسبب موقفه في الدوري، وهو الأمر الذي يزيد من صعوبة اللقاء ويجعلهم مطالبين بالتركيز أكثر في هذه المرحلة الحساسة  من البطولة.

ووصف اروابارينا فريق دبا بالمميز الذي يملك لاعبين جيدين خاصة في خط الوسط، مضيفاً أن اداء النواخذة شهد تحسناً كبيراً في الفترة السابقة، وجدد رودلفو ثقته في لاعبي شباب الأهلي مبيناً أنهم قادرون على إنجاز المهمة.

وشدد المدرب على ضرورة التركيز على المواجهات التي تنتظر الفريق في المرحلة المقبلة وقال: “لا اشغل نفسي كثيراً بالمستقبل، نفكر في الفترة الحالية في المباريات المقبلة والسعي للفوز بها وحصد مزيد من النقاط، والاستمرار في العمل لتحقيق الأهداف المرسومة في البطولتين اللتين ينافس فيهما الفريق”.

من جانبه ذكر اللاعب ايمليانو الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي، أن مثل هذه المواجهات دائماً ما تكون صعبة وتحتاج إلى جهد مضاعف لتحقيق النتيجة المطلوبة، مشيراً إلى أن المباراة تجمع فريقين تختلف دوافعهما، فريق يسعى للتقدم في الترتيب ومنافس يعمل جاهداً للهروب من  المنطقة الخطرة وبالتالي يتوقع أن تكون المنافسة قوية.

وقال: “في هذا الموسم لدينا أهداف يجب علينا أن نقاتل من أجل تحقيقها، من جانبنا كلاعبين لدينا الثقة في أنفسنا وفي الجهاز الفني وسنبذل كل الجهد الممكن لتحقيق التطلعات واسعاد جماهير شباب الأهلي”.

Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad
Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad

شباب الأهلي