المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي والوصل في الجولة 20 لدوري الخليج العربي

عقد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق شباب الأهلي، عصر اليوم المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الجولة العشرين لدوري الخليج العربي التي تجمع فريقه بالوصل في الثامنة والنصف من مساء الجمعة، باستاد زعبيل.
وأكد أروابارينا أهمية المباراة التي يدخلها الفريق بهدف الحصول على النقاط الثلاث من أجل المحافظة على المركز الثاني الذي يحتله في الوقت الراهن، مبيناً أن كل المباريات المقبلة لا تقبل التفريط، ومن الضروري التركيز والأداء بقوة لتحقيق الهدف المنشود.
ووصف المدرب الوصل بالفريق الجيد الذي يملك لاعبين مميزين ويمكن أن يشكل خطورة كبيرة على فريقه، مضيفاً أن المنافس جدير بالاحترام حيث أدى مباريات جيدة في الفترة السابقة، ويستحق مركزاً أفضل من مركزه الحالي وما حصده من نقاط حتى الآن.
ونفى رودلفو أن يشكل وجود الفريق في المركز الثاني ضغوط من أي نوع على شباب الأهلي، مشدداً على أهمية وصعوبة المباريات في الفترة المقبلة، ذاكراً انهم دائماً يحتاجون إلى مراجعة أنفسهم من أجل تجويد الأداء ومواصلة العمل بقوة وطموح.
وقال: “أهتم أكثر بفريقي وأركز عليه، ولا أشغل نفسي كثيراً بما يحدث في أروقة الفريق المنافس، يجب أن نحترم كل منافسينا ولا يجب أن أنظر إلى النقص في صفوفهم، علينا أن نؤدي كل المباريات بقوة بصرف النظر عن ظروف منافسينا”.
وأضاف: “أملك لاعبين جيدين على الدكة لا يقلون مستوى عن الأساسيين، خلال الشهور السابقة أظهر اللاعبون البدلاء مستويات جيدة، وهذا أوجد تنافساً صحياً بين اللاعبين وهو أمر يصب في صالح النادي، ويساهم في تعزيز تشكيلة الفريق”.
وذكر اللاعب محمد جابر الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي، أنهم يستهدفون الحصول على النقاط الثلاث من هذه المباراة المهمة، مبيناً أن الوصل فريق جيد والمباريات التي تجمعه بشباب الأهلي تعتبر ديربي مهم، مضيفاً أن اللاعبين يطمحون لتقديم مباراة جيدة ومواصلة الانتصارات من أجل المحافظة على المركز الحالي، ومن ثم التفكير في مقبل المباريات.

Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad
Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad

شباب الأهلي