شباب الأهلي يخسر أمام الوحدة بهدف

عرض شباب الأهلي للخسارة أمام ضيفه الوحدة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد شباب الأهلي بالعوير ضمن الجولة 21 لدوري الخليج العربي، وجاء هدف المباراة في الدقيقة 17 عن طريق ليوناردو، بالنتيجة بقي شباب الأهلي برصيد 41 نقطة في المركز الثاني، ورفع الوحدة رصيده إلى 34 نقطة في المركز الخامس.
جاءت انطلاقة المباراة هادئة من الجانبين، حيث لم تشهد الدقائق الأولى خطورة تذكر على المرميين، وكانت المبادرة من جانب الوحدة الذي هدد مرمى شباب الأهلي في الدقيقة السابعة لكن ماجد ناصر تصدى للكرة وأبعدها، ومن كرة حاول الدفاع تشتيتها تمكن ليوناردو من وضع الوحدة في المقدمة في الدقيقة 17.
سعى شباب الأهلي لمعادلة النتيجة، وفي الدقيقة 47 نفذ ماورو دياز ركلة حرة على رأس محمد سبيل سددها قوية علت العارضة، ومرر أحمد خليل الكرة لوليد عباس داخل منطقة الجزاء لكن الحارس محمد الشامسي كان أقرب وسيطر على الكرة.
استهل شباب الأهلي الشوط الثاني بضغط هجومي على جبهة منافسه، واقترب أحمد خليل من هز شباك الوحدة من رأسية لكن الحارس محمد الشامسي نجح في ابعاد الخطر عن مرماه.
وسعياً لتنشيط الناحية الهجومية أجرى أروابارينا تبديلين بدخول أحمد عبد الله جشك وأيوفي مكان عبد الله النقبي واسماعيل الحمادي، وحصل ايوفي على الكرة داخل منطقة الجزاء لكن تسديدته مرت فوق العارضة.
وشهدت الدقائق العشر الأخيرة هجوماً متواصلاً من جانب شباب الأهلي الذي حصل على ركلة حرة مباشرة بعد عرقلة دياز على مشارف منطقة الجزاء، نفذها أحمد خليل ارتدت من الدفاع، ورغم السيطرة الميدانية واستمرار الهجمات لم يتمكن شباب الأهلي من الوصول إلى الشباك لتنتهي المباراة بفوز الوحدة بهدف دون رد.

تشكيلة شباب الأهلي
ماجد ناصر، محمد مرزوق، محمد سبيل، عبد العزيز هيكل، وليد عباس، وليد حسين، عبد الله النقبي (أحمد عبد الله جشك)، ايمليانو فيتشو، ماورو دياز، اسماعيل الحمادي (ايوفي)، أحمد خليل.

Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad
Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad

شباب الأهلي