المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي والإمارات في الجولة 22 لدوري الخليج العربي

عقد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق شباب الأهلي، عصر اليوم المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الجولة 22 لدوري الخليج العربي التي تجمع فريقه بالإمارات يوم الأربعاء 24 أبريل الجاري باستاد نادي الإمارات برأس الخيمة

وأوضح أروابارينا أن الفريق أمامه مباراة صعبة ومهمة خاصة بعد الخسارة في مواجهة الوحدة في الجولة السابقة، وهو ما يفرض عليهم أن يكافحوا ويكونوا أكثر حرصاً على الفوز من أجل المحافظة على المركز الثاني مع تقدم نادي الجزيرة.

واكد المدرب احترامه الكامل للمنافس مبيناً أن الإمارات فريق مميز يملك لاعبين جيدين، ويؤدي بصورة أفضل على ملعبه ووسط جماهيره، مضيفاً أن ما يهمه أكثر هو أن يكون فريقه في أحسن حال وأن يبذل اللاعبون الجهد المطلوب للحصول على النقاط الثلاث.

 

وقال: “الفريق الذي يؤدي بصورة أفضل هو الذي يفوز، بالنسبة لمواجهة الفرق التي تسعى للهروب من منطقة الهبوط، أرى أن المباريات تكون أصعب، ويؤدون وكأنها مباراة نهائية، فيما تسعى الفرق في المقدمة لتحسين مركزها أكثر، لذلك أتوقع منافسة قوية بين الفريقين”.

 

وأضاف: “الحديث عن نهائي صاحب السمو كأس رئيس الدولة حفظه الله، لم يحن أوانه بعد، يجب علينا أن نركز في الفترة الحالية على المباراة المقبلة،  وسنترك نهائي الكأس لوقته بعد الفراغ من المواجهة التي أمامنا في الدوري”.

من جانبه عبر عادل وجدان الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي عن سعادته باللعب في فريق كبير مثل شباب الأهلي، وقال: “في بداية الدوري فقدنا نقاط يجب علينا تعويضها، نحتاج للتركيز في كل المباريات المقبلة، لأننا نرغب في انهاء الدوري في مركز جيد يليق باسم النادي الكبير”.

Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad
Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad

شباب الأهلي