أيوفي يسجل هاتريك ويقود شباب الأهلي للفوز على الإمارات بخماسية

قاد المهاجم الأكوادوري خايمي أيوفي فريق شباب الأهلي لفوز عريض على مضيفه الإمارات بخمسة أهداف مقابل هدف في مباراة الجولة 22 من دوري الخليج العربي والتي جرت باستاد نادي الإمارات برأس الخيمة، وسجل ايوفي ثلاثية، وجاء الهدفان الآخران عن طريق اللاعبين  محمد جابر ومحمد مرزوق.

ورفع شباب الأهلي رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثاني فيما بقي الإمارات في المركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة.

لم ينتظر شباب الأهلي كثيراً ليعلن عن تقدمه، حيث نجح محمد جابر في افتتاح التسجيل عند الدقيقة السابعة برأسية رائعة، واستغل خايمي ايوفي خطأ دفاع الإمارات ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 21، ونجح محمد مرزوق في هز الشباك للمرة الثالثة من ضربة رأسية استقرت في الشباك.

سعى الإمارات للعودة إلى المباراة، وتمكن يعقوب يوسف من تقليص الفارق مستفيداً من خطأ مشترك بين الدفاع والحارس في الدقيقة 39، وقبل نهاية الزمن الرسمي من الشوط الأول بدقيقة واحدة عاد أيوفي ليظهر من جديد ليسجل رابع أهداف فريقه بتسديدة قوية اصطدمت بالدفاع وأخذت طريقها إلى الشباك.

بعد العودة من الاستراحة كثف الإمارات من هجماته، وسدد صابر خليفة كرة قوية تصدى لها ماجد ناصر، وحرم القائم اللاعب كايو من هدف بعد ان ارتدت تسديدته إلى داخل الملعب.

وفي الدقيقة 73 سجل ايوفي هدفه الشخصي الثالث والخامس لفريقه من تمريرة عادل وجدان لتنتهي المباراة بفوز شباب الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف للإمارات.

 

تشكيلة شباب الأهلي

ماجد ناصر، محمد مرزوق، محمد جابر، عبد العزيز الكعبي، محمد اسماعيل، وليد حسين، ماجد حسن (حسن ابراهيم)، عادل وجدان، اسماعيل الحمادي (عبد الله النقبي)، خايمي أيوفي، لوفانور(أحمد عبد الله جشك)

Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad
Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad

شباب الأهلي