المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة نهائي كأس رئيس الدولة

أكد الارجنتيني اوابارينا خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله ورعاه، أهمية المواجهة التي تجمع فريقه بالظفرة مساء الاثنين باستاد هزاع بن زايد بمدينة العين، مشدداً على ضرورة الفوز فيها والتتويج باللقب الغالي.

واعتبر أوابارينا أن الحظوظ متساوية قبل انطلاقة المباراة بنسبة 50% لكل فريق، مبيناً أنه في مثل هذه المواجهات لا مكان للاحصائيات والأرقام السابقة والتصريحات، لأن المباراة عبارة عن تسعين دقيقة من يبذل فيها جهد أكبر سيكون الأجدر باللقب ويستحق التتويج بالكأس.

وأوضح المدرب أن فريقه يسعى للفوز بهذه البطولة المهمة التي تحرص كل الأندية على التتويج بها لأهميتها الكبيرة، خاصة وأن الفريق الحاصل على اللقب يضمن المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا للموسم المقبل، متمنياً أن يقدم شباب الأهلي المستوى المأمول ويحصد اللقب الغالي.

وطالب ردولفو اللاعبين بعدم الاسترخاء وضرورة احترام كل المنافسين، مشيراً إلى أن المباراة ستكون صعبة، لأن الظفرة فريق جيد لديه طموح كبير، ويملك لاعبين مميزين، قدموا مستويات جيدة مكنت الفريق من تحقيق نتائج طيبة في الموسم الحالي.

وقال: “كمدرب أضع دائماً نصب عيني هدف المنافسة على البطولات، ما حققه الفريق في الموسم الحالي نتاج لعمل وجهد جماعي، نملك مجموعة من اللاعبين المميزين، كما نجد دعماً كبيراً من الإدارة على كافة المستويات وكل هذه العوامل كان لها تأثير ايجابي على مسيرة الفريق”.

من جانبه ذكر اللاعب محمد مرزوق، الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي، أن المباراة مهمة بالنسبة لهم كلاعبين، مشيراً إلى أن الحظوظ متقاربة بين الفريقين، مؤكداً أنه لا يوجد طرف أفضل من الآخر، وأن الملعب هو الفيصل بين المتنافسين، لافتاً إلى مدى تطور الظفرة في الدور الثاني من الدوري، مضيفاً أن المباراة نهائية لا تقبل التعويض.

ولفت محمد مرزوق إلى أن الخبرة تلعب دوراً مؤثراً في مثل هذه المباريات النهائية، لكن هناك عوامل أهم تحدد من يفوز مثل اصرار اللاعبين وقتالهم داخل الملعب، والتركيز خلال التسعين دقيقة إلى جانب الرغبة في التتويج باللقب من أجل اسعاد الجماهير.

وقال: “طموح كل لاعب ومدرب المنافسة على الألقاب، بدايتنا في هذا الموسم لم تكن جيدة، لكننا استدركنا وقدمنا مستويات متميزة وحققنا انتصارات حسنت مركز الفريق، وأتمنى أن نقدم مستوى أفضل ونكون أكثر تركيزاً لنحقق حلم جماهيرنا بالتتويج بأغلى الكؤوس”.

Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad
Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad

شباب الأهلي