المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي والظفرة في الجولة 23 لدوري الخليج العربي

عقد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لشباب الأهلي المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الجولة 23 من دوري الخليج العربي التي تجمع فريقه بالظفرة مساء الجمعة باستاد نادي شباب الأهلي بالعوير، وأستهل المدرب المؤتمر بتهنئة كل المنتمين للنادي بالحصول على أغلى الكؤوس

واعتبر أروابارينا أن هذه المباراة ظروفها مختلفة لأنها تأتي بعد الحصول على بطولة كبيرة، تعقبها احتفالات وفرحة مبررة، مشدداً على ان هذا لا يجب أن يشغل الجهاز الفني واللاعبين عن الاعداد للمباراة المقبلة.

واعترف المدرب بحدوث نوع من الاسترخاء بعد الحصول على بطولة كبيرة، لكنه نفى أن يؤثر هذا الأمر على فريقه، لأنه يملك لاعبين مميزين لديهم خبرة كبيرة تجعلهم قادرين على تجاوز مثل هذه الأمور، مضيفاً أن دوره كمدرب هو العمل على الاحتفاط بالتركيز المطلوب.

وكشف رودلفو عن أوجه الصعوبة في المباراة، مبيناً أنها تتمثل في أن المنافس قدم مستويات متميزة في الدور الثاني من الدوري، وبرهن على قوته وتميزه من خلال الأداء الذي قدمه في مباراة الكأس، وهو الأمر الذي يجعلهم مطالبين بالتركيز أكثر لمواصلة حصد النقاط.

ووعد المدرب بالاستمرار في المنافسة على الدوري حتى آخر مباراة، لافتاً إلى أن الأهم حالياً هو مواصلة العمل والتحضير والاستمرار في تحقيق الانتصارات للمحافظة على المركز الحالي، وانتظار ما تسفر عنه بقية الجولات

وقال : “خلال شهر رمضان سيتم تعديل مواعيد التدريبات من أجل اللاعبين، سنضع برامج تناسب الظروف ونظام غذائي خاص حتى لا يتأثر اللاعبون، على المستوى الشخصي احترم الأديان والعادات والتقاليد وأتمنى أن أعيش أجواء رمضان في الإمارات”.  

وحول الغيابات أضاف: “الغياب الأبرز في المباراة هو الحارس ماجد ناصر الذي لن يشارك بسبب تراكم البطاقات، بالنسبة لبقية اللاعبين سنعود اليوم للتدريبات، ونرى أن كانت هناك اصابات لنحدد موقف اللاعبين ومن يشارك منهم في المباراة”.

من جانبه أوضح اللاعب عادل وجدان الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي أن  المباراة مهمة ويجب عليهم أن يؤدوا بالصورة التي تمكنهم من حصد النقاط الثلاث، وقال: “من المؤكد أن الظفرة سيأتي بحثاً عن الفوز وتعويض خسارة الكأس، علينا أن نسعى للفوز في بقية المباريات من أجل المحافظة على المركز الثاني”.

Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad
Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad

شباب الأهلي