شباب الأهلي يهزم النصر بثلاثية ويصل النقطة 50

رفع شباب الأهلي رصيده إلى 50 نقطة بعد ان حقق الفوز بثلاثية مقابل هدف على مضيفه النصر في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد آل مكتوم مساء اليوم في الجولة الرابعة والعشرين من دوري الخليج العربي، وتمسك شباب الأهلي بالمركز الثاني بفارق ثلاث نقاط من المتصدر الشارقة الذي يلعب غداً أمام الوصل في ذات الجولة.

جاءت البداية قوية من جانب شباب الأهلي الذي سيطر على مجريات المباراة ونجح في ترجمة تفوقه إلى تقدم فعلي في الدقيقة 12 حيث افتتح المدافع المتقدم محمد مرزوق التسجيل لشباب الأهلي عندما ارتقى للكرة العكسية وأسكنها الشباك برأسه معلناً تقدم فريقه في وقت مبكر.

وتواصلت أفضلية شباب الأهلي ليضيف أحمد خليل الهدف الثاني بتسديدة تخصصية من ركلة حرة مباشرة من خارج الصندوق سددها أرضية على يسار الحارس أحمد شامبيه لتسكن الشباك ويتقدم الضيوف بهدفين نظيفين في أول ثلث ساعة من المباراة.

في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول قلص النصر الفارق عن طريق اللاعب سيرجيو دوترا لتنتهي الحصة الأولى بتقدم شباب الأهلي بهدفين مقابل هدف.

لم يشهد الشوط الثاني جديداً حتى الدقيقة 88 حيث احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح النصر، وتوقع الجميع أن تكون الركلة نقطة تحول في المباراة، لكن المتألق ماجد ناصر كانت له الكلمة بالتصدي للركلة وانقاذ فريقه من هدف محقق.

وفي الدقيقة الأولى للوقت المحتسب بدلاً عن الضائع أضاف لوفانور هدف الأمان والاطمئنان لفريقه لتنتهي المباراة بفوز شباب الأهلي بثلاثية مقابل هدف.

Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad
Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad

شباب الأهلي