المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي وبني ياس في الجولة 25 لدوري الخليج العربي

عقد الأرجنتيني رولفو اروابارينا المدير الفني لشباب الأهلي، المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة فريقه أمام بني ياس في الجولة 25 من دوري الخليج العربي، التي تقام باستاد نادي شباب الأهلي بالعوير في العاشرة من مساء يوم الأربعاء.

وأوضح أروابارينا أن المباراة مهمة وصعبة في مواجهة فريق قوي يملك لاعبين مميزين، مبيناً أن بني ياس قدم مستوى مقنعاً وحقق نتائج طيبة خلال مشوار الدوري، واللاعبون ظهروا بصورة جيدة مكنت الفريق من الحصول على مركز جيد في ترتيب الدوري.

وتحدث المدرب عن تحضيرات فريقه ذاكراً أنها سارت بصورة جيدة في الفترة السابقة، كان التركيز خلالها على الاستشفاء، مشيراً إلى أن العمل يتواصل بجدية من أجل المحافظة على المركز الثاني الذي يحتله الفريق حالياً، على أن يبقى بعدها في انتظار نتائج بقية الفرق في المباريات المقبلة.

وحول المنافسة على المركز الأول، أبان رودلفو أن الشارقة يتفوق بثلاث نقاط ولديه أفضلية المواجهات المباشرة، لافتاً إلى أن التركيز منصب حالياً على الفريق وتجهيز اللاعبين لمواصلة تحقيق الانتصارات، حتى يبقى في قلب المنافسة إلى نهاية البطولة.

وقال: “قدمنا مباريات جيدة خلال البطولة، وخسرنا في بعض المواجهات رغم الأفضلية، لم أندم على أي خسارة في الدوري لأن هذه هي طبيعة كرة القدم، المهم عندي هو أن يستمر تركيز اللاعبين وأن يتواصل العمل حتى حتى آخر مباراة في البطولة”.

 

من جانبه ذكر اللاعب محمد جابر الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي أن بني ياس فريق متطور يقدم كرة قد جميلة، متمنياً أن يؤدي الفريق مباراة جيدة ويحقق النتيجة المطلوبة، وقال: “موسمنا يعتبر ناجاحاً بكل المقاييس، حققنا بطولتين، وطالما الدوري لا يزال في الملعب يجب علينا مواصلة القتال حتى النهاية”.

Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad
Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad

شباب الأهلي