شباب الأهلي يكسب بني ياس برباعية ويؤمن المركز الثاني

حقق شباب الأهلي الفوز على ضيفه بني ياس بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد شباب الأهلي بالعوير ضمن الجولة 25 لدوري الخليج العربي.

ورفع شباب الأهلي رصيده إلى 53 نقطة ليحقق وصافة دوري الخليج العربي، بعد حصول الشارقة على اللقب بفوزه على الوحدة بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جرت في نفس التوقيت باستاد خالد بن محمد.

انطلقت المباراة قوية من جانب شباب الأهلي الذي تفوق منذ البداية في السيطرة والاستحواذ وكان الأوفر هجوماً، ولكن بعكس مسار اللقاء نجح مايكل اورتيغا في وضع بني ياس في المقدمة من الكرة التي تسلمها داخل الصندوق وسدد في المرمى مسجلاً الهدف الأول لفريقه في الدقيقة السادسة.

بعد استقبال شباكه للهدف المبكر، نشط شباب الأهلي في الجانب الهجومي وأرسل لوفانور تسديدة قوية انتهت بين يدي الحارس فهد الظنحاني، وتواصلت محاولات شباب الأهلي حتى الدقيقة 16 حيث سدد المدافع المتقدم محمد سبيل كرة قوية من داخل الصندوق سكنت الشباك معلنة هدف التعادل لأصحاب الأرض.

بعد مرور نصف ساعة من انطلاقة المباراة تمكن ماورو دياز من وضع شباب الأهلي في المقدمة بتسجيل الهدف الثاني بعد مرور رائع حيث تقدم وسدد في أقصى الزاوية اليمنى ليحول أصحاب الأرض تأخرهم بهدف إلى تقدم بهدفين لهدف.

تواصلت محاولات الفريقين في الشوط الثاني، حيث سعى شباب الأهلي لتأمين تقدمه فيما اجتهد بني ياس لمعادلة النتيجة، ورغم الفرص التي اتيحت للفريقين الا أن الشباك بقيت دون اهتزاز حتى الدقيقة 84، حيث سجل ايوفي ثالث أهداف شباب الأهلي من ركلة جزاء ارتكبت مع عبد العزيز هيكل، وأضاف لوفانور الهدف الرابع في الدقيقة الأخيرة من الوقت الرسمي لتنتهي المباراة بفوز شباب الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف.

تشكيلة شباب الأهلي

ماجد ناصر، محمد مرزوق، عبد العزيز هيكل، محمد سبيل (عادل وجدان)، وليد عباس، ماورو دياز، ماجد حسن، ايمليانو فيتشو، اسماعيل الحمادي (عبد الله النقبي)، أحمد خليل (ايوفي)، لوفانور

Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad
Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad

شباب الأهلي