المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي والفجيرة في الجولة 26 لدوري الخليج العربي

أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لشباب الأهلي، خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي، جاهزية فريقه للمباراة المقبلة أمام الفجيرة في الجولة 26 لدوري الخليج العربي يوم السبت المقبل باستاد نادي شباب الأهلي بالعوير.

وأوضح أروابارينا أن الفريق يعود بعد راحة امتدت لاسبوع عقب المباراة الأخيرة، ويحاول استجماع قواه والعودة إلى حالته الطبيعية، مبيناً أن شباب الأهلي وعلى الرغم من حصوله على المركز الثاني إلا أن الجميع يحرص على أدءا مباراة قوية في ختام مشوار الدوري.

ولفت المدرب إلى أن الفجيرة يحتاج للنقاط لتفادي الهبوط، وفي مثل هذه  الحالات الفرق المنافسة تلعب بقوة أكبر، مطالباً لاعبيه بمزيد من التركيز طوال زمن المباراة، حتى يستطيع الفريق أن يختم البطولة بانتصار جديد يعزز موقفه في الدوري.

وحول تشكيلة المباراة أفاد المدرب: “أحرص دائماً على اختيار من أراهم الأفضل من بين اللاعبين لتشكيلة كل مباراة، سأرى من هم الللاعبين المتاحين في هذه الفترة وأحدد التشكيل المناسب للقاء وفقاً لاحتياجات الفريق وموقف كل لاعب”.

وأضاف: “الموسم في تقديري كان جيداً بالنسبة لنا وللفريق، حصلنا على بطولتين تهمان جماهير النادي كثيراً، وفي الدوري ورغم البداية الصعبة أدينا بشكل جيد، واعتقد أن اللاعبين قدموا تضحيات كبيرة وتوجوا جهدهم بالحصول على لقبين”.

من جانبه ذكر اللاعب الصاعد عادل وجدان الذي رافق المدرب خلال المؤتمر الصحفي، أن المباراة المقبلة ستكون في مواجهة فريق قوي ومميز، متوقعاً أن يؤدي الفجيرة المباراة بجدية سعياً للهروب من الهبوط، وقال: “يجب أن نكون أكثر جدية لنواصل الانتصارات، حصلت على فرص في هذا الموسم وأطمح للمشاركة بصورة أكبر في الموسم المقبل”.

Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad
Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad

شباب الأهلي