شباب الأهلي يفرض التعادل على العين في أولى جولات الكأس

عاد شباب الأهلي إلى دبي بنقطة ثمينة من استاد هزاع بن زايد بمدينة العين، بعد أن فرض التعادل على مضيفه العين بهدفين لكل في مباراة الجولة الأولى لكأس الخليج العربي التي جمعت الفريقين مساء الجمعة 23 أغسطس، واحتل شباب الأهلي المركز الثالث في المجموعة الأولى بنقطة وحيدة.

افتتح لابا كودجو التسجيل للعين في الدقيقة 6 من ضربة جزاء، وأعاد هنريكي لوفانور المباراة إلى نقطة البداية مسجلاً هدف التعادل لشباب الأهلي في الدقيقة 64، وعاد لابا كودجو ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 80 من ضربة جزاء ثانية، وأحرز أحمد خليل هدف التعادل لفريقه في الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع من ضربة جزاء.

بعد مرور ست دقائق على انطلاقة المباراة احتسب الحكم ضربة جزاء على اللاعب عبد العزيز الكعبي سجل منها لابا كودجي هدف التقدم للعين، وبعد استقبال الهدف الأول سعى شباب الأهلي للتعديل وقاد عدة محاولات لم يكتب لها النجاح، كان أبرزها فرصة الوافد الجديد ديفيد مارياني التي مرت فوق العارضة بعد كرة متبادلة بينه ولوفانور.

مع بداية الشوط الثاني أجرى أروابارينا تبديلين بدخول أحمد خليل وكارتابيا بديلين لحسن ابراهيم وخلفان النوبي، وأسهم التعديل في انعاش المقدمة الهجومية، ومن كرة هيأها محمد مرزوق بالرأس داخل المنطقة سجل لوفانور هدف التعادل بلعبة مقصية رائعة في الدقيقة 64.

وقبل النهاية بعشر دقائق حصل العين على ركلة جزاء ثانية سجل منها كودجو الهدف الثاني، وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع نجح البديل أحمد خليل في تسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء لتنتهي المباراة بهدفين لكل فريق.

 

 

Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad
Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad

شباب الأهلي