أكاديمية شباب الأهلي توقع اتفاقية تعاون مع أكاديمية القيصر

أبرمت أكاديمية شباب الأهلي لكرة القدم اتفاقية تعاون مشترك مع أكاديمية “القيصر” ومالكها لاعب شباب الأهلي سابقاً حسني عبد ربه ومقرها مدينة الإسماعيلية المصرية.

وتنص الاتفاقية على التعاون المشترك وتبادل الزيارات واقامة المعسكرات التدريبية والمباريات التجريبية في مختلف المراحل السنية.

وفي تصريح للدكتور موسى عباس مدير الأكاديمية قال ” نحن سعداء بتوقيع اتفاقية مع أكاديمية إبن من أبناء نادي شباب الأهلي اللاعب السابق حسني عبد ربه، وهو من اللاعبين الذين لديهم طموح كبير في الاستثمار في مجال كرة القدم، ولديه نظرة فنية وخبرات متراكمة كلاعب كرة قدم، و أضاف ” الاتفاقية ستخدم الجانبين من خلال تبادر الخبرات الفنية، وإقامة المعسكرات وهناك مشاريع اخرى بين الجانبين في المستقبل القريب”.

أما اللاعب السابق لشباب الأهلي حسني عبد ربه عبر عن سعادته بالعودة للبيت الثاني كما وصفه في تصريحه وقال ” الاتفاقية بين أكاديمية ” القيصر” وهو لقبي في الملاعب لم تذهب بعيداً فأنا عدت لبيتي الثاني ولدي ذكريات جميلة، ومعه حققت أول دوري محترفين وكأس السوبر وشاركت في كأس العالم للأندية وكانت مرحلة مهمة في حياتي الإحترافية.

وأضاف ” نحن اليوم في الأكاديمية قمنا بابرام اتفاقية مع أكاديمية شباب الأهلي لتبادل الخبرات ونقل التجارب بين الطرفين بجانب تبادل الزيارات وإقامة المعسكرات والاستفادة لتخريج جيل موهوب في كرة القدم من الجانبين”.

وعن تأسيسه للأكاديمية قال قائد فريق الإسماعيلي والمنتخب المصري سابقاً ” وجدت أن الفرصة مناسبة في هذا الوقت للاهتمام بالنشء في الفئة العمرية التي تحتاج لتطوير واهتمام من كافة الجوانب وأهمها الجانب التربوي ومن بعدها تطوير مهاراته وحب الإنتماء للمكان ولخلق جيل متميز في لعبة كرة القدم .

من جهة اخرى قام اللاعب حسني عبد ربه برفقة الدكتور موسى عباس بجولة في مبنى الأكاديمية والتقى لاعبي الفرق المختلفة وحثهم على الالتزام بالتدريبات وحسن الخلق والروح الرياضية وفي الختام تم التقاط الصور التذكارية مع اللاعبين .