المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي والفجيرة

أكد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لشباب الأهلي، جاهزية فريقه لخوض مباراة الفجيرة في الجولة الثانية من دوري الخليج العربي والتي

يستضيفها استاد راشد مساء الجمعة 27 سبتمبر الجاري، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة الذي عقد عصر اليوم بقاعة المؤتمرات باستاد راشد، وبحضور اللاعب فيدريكو كارتابيا.

استهل المدرب المؤتمر الصحفي بالتأكيد على أهمية المباراة خاصة وانها تقام على ملعب الفريق، متمنياً أن يؤدي الفريق بشكل جيد ويفتتح ملعبه الجديد بانتصار يعزز موقفه في الدوري.

ولفت المدرب إلى أنه يعمل مع جهازه الفني المعاون لتصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها الفريق في المباريات السابقة، مشدداً على ضرورة مواصلة الجهود من أجل تحسين مظهر ونتائج الفريق.

وأوضح المدرب أنه شاهد فريق الفجيرة ويعلم مواطن الضعف والقوة في الفريق، مبيناً أن فوز الفجيرة على شباب الأهلي في آخر مباراة جمعت الفريقين في الموسم السابق أمر أصبح من الماضي، لافتاً إلى أن الظروف في الوقت الراهن مختلفة عن مباراة العام السابق.

وتحدث رودلفو عن منافس شباب الأهلي معتبراً أن الفجيرة في الوقت الراهن يصنف ضمن الفرق القوية خاصة مع بداية الموسم الحالي حيث قدم مستويات متميزة بعد أن أجرى تعديلات مهمة على قائمته، مضيفاً أن ما يهمه هو العمل على فريقه والتركيز على كافة الجوانب ليكون الفريق في أعلى معدلات الجاهزية.

وحول موقف اللاعبين ذكر المدرب أن ماجد حسن يتواجد حالياً خارج الدولة من أجل العلاج من الإصابة التي تعرض لها، فيما لا يزال الثلاثي مانع وصنقور ومحمد سبيل في مرحلة التأهيل.

وأكد المدرب أنه يحرص دائماً على الدفع باللاعب الأكثر استعداداً في المباريات، ذاكراً أنه يقف على مستويات اللاعبين قبل اختيار القائمة النهائية التي ستؤدي المباراة، وذلك وفقاً لاحتياجات الفريق وطبيعة المواجهة التي يخوضها.

من جانبه ذكر اللاعب كارتابيا أنه حضر من أجل مساعدة فريقه على تحقيق الانجازات، مشيراً إلى أنه يتعرف على الدوري بصورة تدريجية، متمنياً أن ينجح مع بقية زملائه في تحقيق تطلعات الجماهير.

وكشف كارتابيا أنه تفاجأ بالمستوى المميز للاعبين في فريق شباب الأهلي، مشيراً إلى أن الجهاز الفني يجد صعوبة في كثير من الأحيان لاختيار العناصر المشاركة في المباراة نسبة لتقارب مستوى اللاعبين.