أكد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا المدير الفني لفريق شباب الأهلي

أكد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا المدير الفني لفريق شباب الأهلي خلال حديثه في المؤتمر الصحفي، أهمية مباراة ربع نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، والتي تجمع فريقه بالنصر في الثامنة من مساء  السبت باستاد زعبيل بنادي الوصل.

أروابارينا: المباراة طريق لاتجاه واحد، لأن الفائز سيتأهل مباشرة إلى نصف النهائي فيما سيغادر الخاسر، المواجهة لن تكون سهلة، يجب علينا أن نكون في أعلى درجات التركيز وأن نواصل الأداء بقوة حتى يحقق الفريق الفوز ويحصل على بطاقة التأهل.

أروابارينا: المباراة لن تكون سهلة، النصر فريق منظم ويملك لاعبين مميزين قادرين على صناعة الفارق، التغيير الذي طرأ على الجهاز الفني بقدوم مدرب جديد وإضافة لاعبين جدد بينهم أجانب، يمكن أن يمنح الفريق قوية إضافية.

أروابارينا: الفريق جاهز لخوض الللقاء، ثقتي كبيرة في كل عناصر الفريق وجميعهم يملكون القدرة على تقديم أفضل أداء، مستمرون في العمل على معالجة كل السلبيات والسعي لتحسين مستوى الفريق حتى يتمكن من تحقيق بطولة في هذا الموسم.

أروابارينا: حريصون على المنافسة في كل البطولات المطروحة على الساحة حالياً، كل الفرق التي تشارك في البطولات المختلفة تملك الطموح والقدرة للمنافسة على الألقاب، تنتظرنا مباريات قوية وصعبة يجب أن يتواصل العمل بقوة لتحقيق النتائج المرجوة فيها.

وليد عباس: المباراة مصيرية والتعويض فيها غير وارد نحن كلاعبين سنبذل كل ما نملك من جهد من أجل اسعاد الجماهير، منافسنا النصر فريق قوي ولديه لاعبين جيدين، لابد من التركيز والقتال بقوة طوال المباراة للحصول على بطاقة التأهل.