الاتحاد الآسيوي يؤجل مباراة شباب الأهلي وشهر خودرو

 

 

 

 

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم  تأجيل مباراة الجولة المقبلة لشباب الأهلي، في مسابقة دوري أبطال آسيا أمام شهر خودرو الإيراني حتى إشعار آخر وسيتم تحديد المواعيد الجديدة لاحقاً، وذلك على خلفية انتشار فايروس كورونا.

وشمل التأجيل مباريات أخرى في البطولة منها الوحدة الاماراتي والاستقلال الايراني، والتعاون السعودي أمام برسوبوليس الإيراني، وسبهان الإيراني والنصر السعودي.

من جانبه قال داتو ويندسور جون أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أن الاتحاد يراقب الموقف والمستجدات التي حدثت بما فيها حظر السفر الذي شمل بعض أنحاء القارة، وسيستمر في التواصل مع الاتحادات الوطنية الأعضاء وروابط الدوريات المحترفة خلال الفترة المقبلة.

وقدم الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم شكره لكل الشركاء في بطولة دوري أبطال آسيا، الذين أبدوا حرصاً واضحاً على سلامة وأمن الأندية واللاعبين والجماهير في الظروف الراهنة.

على صعيد متصل وجه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الدعوة لعقد اجتماعات طارئة إضافية الأسبوع المقبل، لممثلي الاتحادات الوطنية وروابط الدوري في منطقتي غرب وشرق آسيا، حيث يواصل الاتحاد القاري التعامل مع الانتشار العالمي لفايروس كورونا.

 

ويعقد اجتماع ممثلي منطقة شرق آسيا يوم الاثنين في العاصمة الماليزية كوالالمبور، على أن يعقد اجتماع منطقة غرب آسيا يومي 7 و8 آذار/مارس 2020.