المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي والجزيرة

عقد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لشباب الأهلي المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الفريق أمام الجزيرة في الجولة الثالثة لدوري الخليج العربي، والتي يستضيفها استاد محمد بن زايد بالعاصمة أبو ظبي مساء الخميس المقبل، ورافق المدرب اللاعب ليوناردو دي سوزا.
واستهل المدرب المؤتمر بالتأكيد على أهمية المباراة لأنها في مواجهة فريق يملك لاعبين مميزين وتم دعمه بعناصر قوية، مشيراً إلى ان الجزيرة يعتبر من الفرق التي دائماً ما تنافس على الألقاب، وهو ما يزيد من أهمية المباراة وصعوبتها نفس الوقت.
وأكد رودلفو جاهزية فريقه للمباراة، لافتاً إلى أن الجهاز الفني ظل يعمل بثقة كبيرة طوال الفترة السابقة، ويركز على تجويد العمل، مبيناً أن الهدف هو العودة إلى دبي بالنقاط الثلاث بعد تحقيق الفوز.وتوقع المدرب أن يكون للجزيرة دافع أكبر للتعويض بعد أن خسر في الجولة السابقة، مضيفاً أن الفرق الكبيرة دائماً تسعى للتحسين.
وتحدث المدرب عن اللاعبين الذين غابوا عن المشاركة بسبب الإصابة في الفترة السابقة، موضحاً أن صنقور عاد للتدريبات مع الفريق، ولا يزال مانع ومحمد سبيل في مرحلة الاستشفاء، فيما خضع ماج حسن لعملية جراحية تكللت بالنجاح، واعتبر رودلفو غياب ماجد خسارة كبيرة لشباب الأهلي والمنتخب على حد سواء، مؤكداً أنه سيعود بسرعة للمشاركة مع بقية زملائه.
وحول توقعاته للدوري والفرق المنافسة قال: “الدوري لا يزال في مراحله الأولى، وبالتالي لا تستطيع أن تتوقع ما يمكن أن من يحدث في الجولات المقبلة، علينا الانتظار إلى نهاية المنافسة لمعرفة هوية البطل”.
وتحدث اروابارينا عن تألق المهاجم الصاعد محمد جمعة قائلاً: “جمعة استغل الفرصة التي اتيحت له بشكل جيد، لكنه ملزم بالاجتهاد أكثر وتحسين العديد من الأمور للوصول إلى الجاهزية المطلوبة، واللاعب يدرك ذلك جيداً، ما يقدمه محمد جمعة حالياً نتاج لمجهود كبير تم بذله، ووجود لاعبين كبار ومميزين مثل أحمد خليل واسماعيل الحمادي يجعل جمعة مطالباً بالاجتهاد أكثر”.
من جانبه أوضح اللاعب لويناردو دي سوزا الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي، أن المباراة صعبة على الفريقين، لأنهما من الفرق الكبيرة التي تنافس على الألقاب، وقال: “حالة الفريق جيدة نعمل بشكل جدي ولدينا ثقة، نتمنى أداء مباراة راقية”.
وحول مواجهة الجزيرة قال ليوناردو: “سبق وسجلت أهدافاً في مرمى الجزيرة، المباراة مهمة وأتمنى أن يحالفني التوفيق في الوصول إلى الشباك والمساهمة في فوز الفريق”.