المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي والظفرة في كأس الخليج العربي

عقد الأرجنتيني اروابارينا المدير الفني لشباب الأهلي المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة فريقه أمام الظفرة في الجولة الرابعة لكأس الخليج العربي، والتي يستضيها استاد راشد مساء السبت المقبل.

وأوضح رودلفو أن الفريق يعود مرة أخرى للمنافسة في كأس الخليج العربي، أمام فريق قوي وفي ظل غيابات عديدة في صفوف الفريق نسبة لانضمام عدد من اللاعبين للمنتخبات، إضافة إلى العقوبة المفروضة على اللاعبين عبد العزيز الكعبي ومحمد جمعة.

وشدد أروابارينا على ضرورة احترام الفريق المنافس، مبيناً أن التدريبات سارت بصورة جيدة وأن الجهاز الفني حرص على تجهيز اللاعبين للمباراة التي تعتبر مهمة ويجب تحقيق الفوز فيها.

وكشف المدرب أن كل اللاعبين يشاركون بصورة طبيعية في التدريبات وجاهزون للمباراة المقبلة، باستثناء اللاعبين المصابين حيث تتمثل الغيابات في اللاعبين ماجد حسن ووليد حسين إضافة إلى مانع محمد ومحمد سبيل اللذين لا يزالان في مرحلة الاستشفاء.

وقال: “نحرص على أداء كل المباريات بجدية ونسعى لتحقيق الفوز في كل مواجهة، على الرغم من وجود فريقنا في الصدارة برصيد سبع نقاط لكننا نواصل العمل ونجتهد لحصد مزيد من النقاط”.

وأضاف: “أهمية هذه المباراة تتمثل في اعطاء الفرصة للاعبين الشباب، واللاعبين الذين لا يشاركون بصورة مستمرة مع الفريق، أتمنى أن يستفيدوا جميعاً من هذه الفرص ويثبتوا وجودهم”.

وقال اللاعب مروان فهد الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي: “شباب الاهلي فريق كبير قادر على المنافسة في كل البطولات، أشكر المدرب على الثقة التي منحني إياها، وسأكون حريصاً على تقديم كل ما لدي وأسعى لاثبات جدارتي باللعب مع الفريق الأول”.