المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي والنصر

وصف الأرجنتيني ردولفو أروابارينا المدير الفني لشباب الأهلي مباراة فريقه أمام النصر في الجولة الخامسة من دوري الخليج العربي بالمهمة، وذكر المدرب خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة المقامة مساء الجمعة باستاد آل مكتوم، أن المواجهة تجمع فريقين كبيرين يعرف كل منهما الآخر جيداً.

وأكد المدرب اكتمال تحضيرات فريقه لخوض اللقاء، وجاهزية اللاعبين لتحقيق النتيجة المطلوبة، مجدداً ثقته في كل عناصر الفريق وقدرتهم على القيام بالمهمة، وكشف أروابارينا عن استمرار غياب كل من مانع محمد ومحمد سبيل وماجد حسن وعبد العزيز صنقور اللذين يخضعون لفترة تأهيل، مضيفاً أن الأرجنتيني فيدريكو كارتابيا سيتم التأكد من الإصابة التي تعرض لها أمام بني ياس خلال اليومين المقبلين لمعرفة موقفه.

وتوقع رودلفو أن يدخل منافسه المباراة بروح جديدة، بعد أن نجح في العودة إلى سكة الانتصارات، وحقق فوزه الأول في الجولة السابقة على حساب الوحدة، مشيراً إلى أن تغيير الجهاز الفني سينعكس ايجابياً على الفريق، مشدداً على ضرورة التعامل مع كل المنافسين بالحرص اللازم.

وطالب المدرب اللاعبين بالتركيز أكثر خلال المباراة، مبيناً أن كل فريق لديه الفرصة للحصول على النقاط الثلاث، وأن الفريق الأفضل تركيزاً طوال التسعين دقيقة سيكون مرشحاً للفوز بنسبة أكبر، مضيفاً أن ما يهمه أكثر هو أداء فريقه مشدداً على ضرورة تقديم أفضل مستوى وحصد نقاط المواجهة.

ورداً على سؤال حول المنافسة على صدارة الترتيب قال رودلفو: :مشوار الدوري لا يزال طويلاً، ولم يحن الوقت بعد للحديث عن سباق الصدارة ومن يحسم اللقب، هناك شباب الأهلي والشارقة والعين، إضافة إلى الجزيرة، كما لا يجب أن ننسى عجمان الذي ظهر بمستوى مميز”.

وأضاف: “هناك عوامل عديدة تؤثر على مسار البطولة، مثل الاصابات والغيابات واستدعاءات المنتخبات والمشاركة في أكثر من بطولة، في النهاية لا يوجد مجال للتوقع، من لديه القدرة على الاحتفاظ بمستوى الأداء والتوازن حتى الجولات الأخيرة سيكون بمقدوره تحقيق الفوز”.

من جانبه وعد اللاعب أحمد جشك الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي، بالعمل مع زملائه على تحقيق الفوز، والأداء بقوة من أجل حصد النقاط، مبيناً أن البذل والعطاء داخل الملعب هو الذي يحدد هوية الفريق الفائز، مؤكداً جاهزية جميع اللاعبين للمباراة.

وقال:”النصر فريق كبير ومنافس قوي يجد منا كل الاحترام، من المؤكد أن الفوز الأخير الذي حققه في الدوري ساهم في إعادة الثقة للاعبين، لكننا من جانبنا سنحرص على تقديم كل ما نملك  من أجل العودة بالنقاط الثلاث”.