المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي واتحاد كلباء

عقد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا المدير الفني لشباب الأهلي المؤتمر الصحفي التقديمي قبل مواجهة شباب الأهلي أمام اتحاد كلباء في الجولة الخامسة من كأس الخليج العربي يوم الجمعة القادم على استاد اتحاد كلباء، ورافق المدرب اللاعب الشاب سعود عبد الرزاق.

وأوضح أروابارينا أن الفريق يخوض مواجهة مهمة وبتركيز كامل من أجل العودة سكة الانتصارات في هذه المنافسة، مبيناً أن الجهاز الفني قد عمل بشكل جيد خلال التحضيرات، واصفاَ المنافس بأنه من الفرق الجيدة ويملك مجموعة من اللاعبين المميزين.

 وتحدث المدرب عن غياب عدد من العناصر الأساسية عن المباراة بسبب المشاركة مع المنتخبين الأول والأولمبي إضافة إلى اللاعبين المصابين، واعداً بالدفع بأفضل تشكيلة  لخوض المباراة، مع منح عدد من العناصر الشابة الفرصة للمشاركة لاكتساب المزيد من الخبرة والثقة.

وعلق رودلفو على موقف هداف فريق 21 سنة البرازيلي لياندرو، وأكد بأن اللاعب يشارك في تدريبات الفريق الأول، ممتدحاً قدراته باعتباره من اللاعبين الجيدين والملتزمين، مضيفاً أنه هداف بالفطرة ولديه مستقبل جيد مع الفريق مع بقية زملائه الشباب الذين أعتبرهم مستقبل النادي في الفترة القادمة .

وقال:  “لا يمكن عقد مقارنة بين اللاعبين الشباب والخبرة واعتبر ذلك ظلماً لهم، كما لا أود الضغط على اللاعب ” لياندرو” في هذه الفترة، وهو ” تحت نظري” وعليه العمل الجاد لاكتساب الخبرة والمشاركة مع الفريق الأول، في نفس الوقت لا يوجد مانع من مشاركته في المباريات فهو يمتلك امكانيات جيدة”.

من جانبه قال سعود عبد الرزاق: “عملنا خلال الفترة السابقة بجدية في التحضيرات، ومواجهة فريق كلباء ليست بالسهلة هو فريق صعب على ملعبه ونسعى جادين للفوز وحصد النقاط الثلاث، وجميع البطولات مهمة بالنسبة لنا كلاعبين ونسعى لكسبها من خلال الأداءالجاد والقوي في المباريات”.