المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي والوصل في الجولة التاسعة للدوري

 

عقد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لشباب الأهلي، المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي والوصل في الجولة التاسعة لدوري الخليج العربي، باستاد راشد يوم الاثنين المقبل.

وأوضح أروابارينا أن المباراة المقبلة ستكون أمام منافس يعرفونه ويعرفهم جيداً، مبيناً أن المواجهة مهمة ويجب أن يكون الجميع في كامل التركيز وعلى اللاعبين تنفيذ كل المهام الموكلة إليهم.

ونفى المدرب أن تتأثر المباراة المقبلة بنتيجة اللقاء الذي جمع الفريقين في بطولة الكأس، لأن  كل فريق بعدها خاض مباراة في الدوري، متمنياً مشاهدة كرة قدم حقيقية بين الفريقين لأنهما يضمان مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين.

وقال أروابارينا: “مباريات الدوري بالتأكيد تختلف عن مواجهات الكأس في كل شئ، الفريق الأكثر تركيزاً في الملعب هو الذي سيحقق الفوز، مثل هذه المواجهات عادة تحسمها التفاصيل الصغيرة التي تحدث أثناء المباراة”.

وأضاف: “نركز دائماً على فريقنا، ويجب أن نعتمد على أنفسنا في تحسين مركز الفريق، لا ننكر أن نتائج الفرق الأخرى تخدمنا، لكن الأهم والتركيز الأساسي يجب أن يكون على أداء فريقنا”.

وحول البطولة الآسيوية ذكر أروابارينا: “البطولة الآسيوية تبقى لانطلاقتها أكثر من شهر، يجب في الوقت الحالي أن نركز على المباريات الراهنة وان نحضر الفريق ليكون قادراً على تحقيق الفوز، من الأفضل أن نتعامل مع كل مباراة على حدة”.

 

من جانبه أكد اللاعب عبد العزيز هيكل جاهزية اللاعبين لهذه المباراة المهمة مبيناً انهم يدركون صعوبتها، ويطمحون لمواصلة انتصاراتهم واعتلاء صدارة ترتيب الدوري، مؤكداً سعادته بتألق اللاعبين الشباب وأن تواجدهم في مصلحة الفريق، وأنهم كلاعبين خبرة يحرصون على دعمهم.

وحول الاختيار للمنتخب الوطني قال: “شرف لكل لاعب أن يلعب للمنتخب، لا أرى انني مظلوم لعدم الاختيار للمنتخب الوطني، لأن لكل مدرب طريقته ورؤيته، في النهاية كلنا في خدمة المنتخب اذا شاركت كلاعب أو حتى مشجعاً”.

وتحدث عبد العزيز هيكل عن المشاركة الآسيوية قائلاً: “بالنسبة لبطولة دوري أبطال آسيا هي منافسة كبيرة ومهمة، سنعمل بكل جد حتى نصل إلى أبعد مرحلة فيها، هناك فرق كبيرة وقوية لكن فريقنا أيضاً من الفرق القوية وهو قادر على المنافسة”.