المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي وخورفكان في الجولة العاشرة للدوري

 

انعقد اليوم بقاعة المؤتمرات الصحفية باستاد راشد، المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي وخورفكان في الجولة العاشرة لدوري الخليج العربي، بحضور المدير الفني رودلفو أروابارينا يرافقه اللاعب الشاب أحمد عبد الله جميل.

واستهل المدرب المؤتمر الصحفي بالحديث عن المنافس، مبيناً أن خورفكان فريق جيد يملك مجموعة من اللاعبين المميزين، وظل قدم مستويات طيبة في الكثير من المباريات منذ بداية الموسم وإن غابت عنه الانتصارات، مؤكداً أن المركز الحالي الذي يتواجد فيه لا يعبر عن حقيقة مستواه، وهو يستحق مركز أفضل.

وأوضح أروابارينا ان فريقه مطالب بمزيد من التركيز في هذه المباراة المهمة من أجل حصد النقاط الثلاث، مشدداً على صعوبة المباراة التي تحتاج إلى جهد كبير لكسبها، خاصة وأن هذه الفترة تشهد توالي المباريات في وقت قصير وكل الفرق تعاني من الضغط.

وتطرق رودلفو إلى ما حدث في مباراة الوصل من توترات، واصفاً ما جرى  بالأمر اللحظي الذي انتهى في وقته، مطالباً بتوفير  ما لديهم من طاقة من أجل الفريق وعدم اهدارها في أشياء أخرى.

وعن اللاعب أحمد خليل قال المدرب: ” أنا سعيد بوجود لاعب كبير مثله، وبما يقدمه من جهد وأنصحه وبقية اللاعبين بالتركيز في الملعب، وعدم الالتفات لما يحدث خارجه، خليل لاعب ذكي ومدرك لكل هذا ويجد منا كل الدعم والمساندة”.

وأضاف: “في الجهاز الفني نحرص دائماً على انتقاد أنفسنا باستمرار، وندرس الأخطاء من أجل معالجتها، هدفنا المنافسة في كل البطولات المطروحة، الوقت لا يزال مبكراً للحديث عن حسم بطولة لذلك نتعامل مع كل مباراة على حدة”.

 

من جانبه قدم اللاعب الشاب أحمد عبد الله جميل شكره للمدرب  على الثقة التي منحها له وإتاحة فرصة المشاركة مع الفريق الأول، وقال: “أعد بالاجتهاد أكثر لتقديم كل ما أملك، المباراة ستكون صعبة وقوية، وكلنا عزيمة واصرار لتقديم أفضل أداء وتحقيق نتيجة ترضي الجمهور”.