المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي والنصر

 

عقد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لشباب الأهلي المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الفريق أمام النصر في دور الـ 16 من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، كما تواجد في المؤتمر الصحفي اللاعب لوفانور هنريكي.

وتوقع المدرب أن تكون المباراة مختلفة تماماً عن بقية المواجهات، مبيناً أنها مهمة للغاية وتأتي في بطولة يسعى الجميع لنيل لقبها وهي بطولة كأس رئيس الدولة التي حققها الفريق في الموسم الماضي.

وتحدث رودلفو عن منافسه مبيناً أن النصر ظل يؤدي بشكل جيد خلال الجولات السابقة في الدوري وكأس الخليج العربي، مشيداً بمدرب النصر الذي يقدم عملاً مميزاً ونجح في تحسين نتائج الفريق بدرجة كبيرة، متمنياً أن ينجح فريقه في الفوز باللقاء والتأهل إلى المرحلة المقبل.

وتمنى المدير الفني لشباب الأهلي أن يقدم الفريقان مباراة نظيفة وخالية من كل ما يمكن أن يعكر صفوها، وأن ترقى للمستوى المأمول ليستمتع الجمهور بأداء الفريقين الكبيرين.

وواصل المدرب حديثه عن ضرورة تطوير مستوى الأداء، والعمل على تصحيح الأخطاء ومعالجة السلبيات وتعزيز الإيجابيات، مشيراً إلى أن كل فريق يمر بفترات صعبة تشهد تذبذباً في الأداء، مضيفاً أن الأهم هو مواصلة العمل.

وأكد رودلفو حرصه على مواصلة سياسة إتاحة الفرصة للاعبين الشباب باعتبارهم مستقبل الفريق، مبيناً أن كل من يجتهد ويسعى لتطوير مستواه سيجد فرصته في الظهور مع التشكيلة الأساسية.

من جانبه أوضح لاعب شباب الأهلي لوفانور أن المباراة مهمة بالنسبة لهم كلاعبين، مؤكداً حرصهم على تقديم كل ما يملكون من أجل تأهل الفريق إلى المرحلة المقبلة، مضيفاً أن المواجهة تتطلب التركيز باعتبارها مباراة لاتجاه واحد.

وامتدح لوفانور فريق النصر وقال: “منافسنا يقدم مستويات جيدة خلال هذه الفترة، وهو من الفرق القوية التي ظهرت بصورة جيدة، وأتمنى أن نقدم المستوى الذي يكفل لنا بطاقة التأهل”.