المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي والشارقة

 

عقد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لشباب الأهلي، اليوم المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الفريق أمام الشارقة والتي يستضيفها استاد راشد في التاسعة من مساء الجمعة ،في ختام الجولة 13 من دوري الخليج العربي، رافقه اللاعب بيدرو كوندي.

أكد رودلفو أروابارينا المدير الفني لشباب الأهلي أهمية المباراة أمام الشارقة والتي يستضيفها استاد راشد في التاسعة من مساء الجمعة ،في ختام الجولة 13 من دوري الخليج العربي.

وشدد المدرب خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي على ضرورة تحقيق الفوز فيها، خاصة وأنها في مواجهة منافس مباشر على صدارة الترتيب، وأن حصد النقاط الثلاث سيدعم موقفه بشكل كبير.

ورفض رودلفو  الاستهانة بالمنافس، مؤكداً أن الشارقة لن يكون صيداً سهلاً في هذه المباراة، مطالباً لاعبيه بالتركيز أكثر، والعمل بقوة من أجل تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث، لتكون خير ختام للنصف الأول من الدوري.

وكشف المدرب عن هدف الفريق في الموسم الحالي، مشيراً إلى أن شباب الأهلي يسعى للمنافسة بشكل جيد في كل المسابقات التي يشارك فيها، لافتاً إلى أن الفريق لا يزال في قلب المنافسة ويعمل بجدية واجتهاد ولن يتوقف أبدا عن العمل.

واعتذر المدرب عن خسارة كأس الخليج العربي بعد الهزيمة أمام النصر في المباراة النهائية، مبيناً أن الفريق وصل للمباراة النهائية في الموسم الماضي وحقق اللقب، لكن الحظ لم يحالفه في المباراة السابقة،  مشدداً على ضرورة استعادة الثقة بسرعة والتركيز على المباريات المقبلة.

وأشاد أروابارينا باللاعبين واصفاً إياهم بالمميزين، مضيفاً أنهم جميعاً متكاتفين مع الجهاز الفني ويقدمون مستوى جيداً، لكن الاخفاق يحدث في بعض الأحيان وفقاً لطبيعة كرة القدم التي تتقبل كل الاحتمالات وكافة النتائج.

وتحدث المدرب عن موقف الفريق وجاهزية اللاعبين معلناً غياب محمد جابر بعد انضمامه للخدمة الوطنية، وسعود عبد الرزاق بداعي الإصابة، إضافة إلى ليوناردو وأحمد خليل اللذان يواصلان التأهيل، بجانب اللاعب الصاعد أحمد عبد الله جميل الذي قد يغيب لاسبوعين أو ثلاثة بسبب الإصابة.

 

من جانبه أوضح اللاعب بيدرو كوندي أن المباراة مهمة للغاية، وانها تحتاج إلى التركيز من أول دقيقة، مبيناً أن الفوز على الشارقة سيكون أمراً جيداً، من أجل زيادة فارق النقاط مع الفريق المنافس، مضيفاً أن كل التركيز منصب على المباراة المقبلة.

وذكر كوندي أن قرار مشاركته في المباراة من عدمه بيد الجهاز الفني، مبيناً أنه حضر للنادي من أجل العمل الجاد وتقديم كل ما يملك من جهد، مضيفاً أنه من نوعية اللاعبين الذين يركزون في كل مباراة يلعبها.