المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي وحتا

 

 

أكد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لشباب الأهلي، خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، جاهزية فريقه لخوض لقاء الجولة 14 من دوري الخليج العربي الذي يجمعه بفريق حتا يوم الأربعاء باستاد راشد.

وأوضح المدرب أن الفريق يعود مجدداً في الدور الثاني وهو في موقف جيد، مشدداً على ضرورة بذل الجهد ومواصلة العمل من أجل تحسين أداء الفريق.

واعتبر رودلفو المباراة مهمة وفي مواجهة منافس قوي يستحق نقاط أكثر من التي حققها في الدور الأول، كما يقدم مستوى جيد، مضيفاً أن ما يهمه في هذه المباراة هو مواصلة الأداء الجيد والتركيز لتثبيت أقدام الفريق أكثر في الدور الثاني.

وعلق المدرب على فارق الثماني نقاط بين فريقه وأقرب المنافسين بالقول: “تفوقنا على أقرب منافس بثماني نقاط يعني أننا نسير في الطريق الصحيح لكن الأهم هو الاحتفاظ بالصدارة وتحقيق المركز الأول بنهاية الدوري”.

وأضاف: “كل الاحصائيات والأرقام لن تفيد إذا لم نحقق المركز الأول ونظفر باللقب في النهاية، لا بد أن ننهي الدور الثاني بشكل جيد كما حدث في الأول، ما يمطئن أن لدينا لاعبين أذكياء يفهمون الموقف الذي نحن فيه”.

وشدد أوابارينا على ضرورة التعامل مع كل مباراة على حدة، مبيناً أن الفريق أمامه مباريات مهمة متتالية، ويجب أن ينصب التفكير على المباراة التالية في كل جولة.

وتحدث المدرب عن منافسه مبيناً انه شاهد بعض المباريات لحتا ويرى أن لديهم أمر ايجابي وهو الاستحواذ على الكرة، كما يملكون عناصر جيدة ويؤدون مباريات قوية، لذلك  يجب أخذ المباراة بجدية وأداء عال للحصول على النقاط الثلاث.

وحول موقف اللاعبين كشف المدرب أن أحمد جميل في آخر مراحل الاستشفاء وسيتمكن من العودة قريباً، مشيراً إلى وجود بعض الاصابات منهم وليد حسين، مشيراً إلى تحسن حالة ليوناردو لكنه يفضل عدم المغامرة باشراكه، وأبدى المدرب سعادته بعودة ماجد حسن للتدرب مع الفريق لاعب، مبيناً أنه لاعب مهم وسيقف على حالته لتحديد موعد عودته للمشاركات.

من جانبه ذكر اللاعب عبد الله النقبي الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي أن حتا فريق مميز، يملك مدرب كبير ، مؤكداً أنهم سيدخلون المباراة بتركيز عال من أجل الفوز ولن يخيبوا أمل جمهورهم في المباراة، وسيحاولون الابتعاد بالصدارة بالفعل في الملعب وليس الكلام.

وقال النقبي: “أشكر زملائي اللاعبين على الأداء الجيد في مباراة الشارقة، رغم الغيابات إلا أن العزيمة والرغبة قادتا  الفريق للانتصار”.