المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي والفجيرة

 

شدد رودلفو أروابارينا المدير الفني لشباب الأهلي على صعوبة المباراة القادمة أمام الفجيرة في الجولة 15 من دوري الخليج العربي، وأوضح خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة أن فريقه يخوض مواجهة مهمة أمام منافس قوي.

ووصف المدرب الفجيرة بأنه من الفرق الجيدة التي تملك عناصر ممتازة، يستطيعون تغيير مجرى المباراة، مؤكداً اكتمال جاهزية الفريق من الناحيتين البدنية والفنية، مطالباً بالتركيز لحصد نقاط المباراة.

وعن أداء الفريق في آخر مبارياته أمام حتا أشار المدرب بأن الفريق لم يكن في المستوى المطلوب، وافتقد التركيز، مبيناً أن كل فريق يتعرض لتذبذب في المستوى وأن اللاعبين ليسو ” روبوت” وهم معرضين للتعب والإرهاق خاصةً وانهم يخوضون مباراة كل أربعة أو خمسة أيام.

وبسؤاله عن عودة ماجد حسن للمشاركة مع الفريق قال “من الجيد عودة ماجد وهو يشكل إضافة كبيرة للفريق، ويعتبر إضافة فنية لوسط الفريق بجانب اللاعبين الشباب الذين أثبتوا وجودهم من خلال مستواهم المميز وتركيزهم في المباريات مثل حارب عبد الله وعيد خميس”.

وعن صفقة الفريق مع اللاعب خليفة مبارك عبر المدرب عن سعادته بوجود لاعب شاب بخبرة خليفة مبارك، وتمنى أن يكون إضافة للفريق، مبدياً تفاؤله بانضمامه للفريق، مشيداً بردة فعله القوية من خلال التدريبات مع الفريق.

من جانبه قال اللاعب الشاب عيد خميس، أن مباراة الفجيرة لن تكون سهلة، لأنه من الفرق القوية ولديه لاعبين جيدين، مضيفاً أن فريق يواجه المتصدر يحاول أن يثبت وجوده.

وأكد اللاعب بأن خطأه في مباراة الشارقة يعتبر بمثابة درس له في المباريات القادمة وصحوة لمراجعة الحسابات، و زاد ” مدرب الفريق تحدث معي وكانت ردة فعله عادية وطالبني بالتركيز في المباريات المقبلة”.