المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي والجزيرة

 

عقد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لشباب الأهلي، المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الفريق أمام الجزيرة، التي ستقام باستاد راشد مساء الخميس 6 فبراير  الجاري، ضمن مباريات الجولة 16 من دوري الخليج العربي، رافقه اللاعب كارتابيا.

وأوضح أروابارينا أن المباراة مهمة يواجه خلالها فريقه، واحد من الفرق المميزة، مشيراً إلى أن الفريقان يتميزان بخط هجوم قوي قادر على الوصول إلى الشباك، وكل فريق يعرف الآخر جيداً، آملاً أن يشاهد الجمهور مباراة ذات مستوى فني رفيع.

وذكر المدرب أن الفريق يسعى دائماً لتحقيق الفوز في كل مباراة يخوضها، متمنياً أن يقدم مستوى يرضي التطلعات ويتمكن من الحصول على النقاط الثلاث حتى يستمر في صدارة الترتيب ويحافظ على فارق النقاط بيننه والفرق المنافسة التي تعمل بجد للتقدم في الترتيب.

واعترف رودلفو بأهمية المباراة، لكنه عاد وأبان أنها مثل بقية المباريات في البطولة، لافتاً إلى أن الدوري لا تزال به الكثير من المباريات وهناك 30 نقطة في متناول الجميع.

وحول الانتقادات التي توجه للفريق في الفترة الأخيرة قال المدرب: “لا اهتم كثيراً بآراء الآخرين والانتقادات التي توجه للفريق، نعلم أداء فريقنا عندما يجيد أو يخفق، المباراتين الأخيرتين لم تكونا الأفضل لنا، لكن لدينا بعض النقاط المهمة هي التي تصنع الفارق مع بقية المنافسين، أنصح اللاعبين دائماً بعدم التأثر بما يقال”.

وتحدث أروابارينا عن اللاعب الجديد عزيز غانييف، مبيناً أنه  سيكون بديلاً للوفانور في بطولة دوري أبطال آسيا،  وهو لاعب ذكي وشاب كما يملك خبرة جيدة، متمنياً أن يقدم مستوى مميز يساعد الفريق في هذه الشهور في دوري أبطال آسيا.

وكشف المدرب موقف اللاعبين المصابين، مبيناً ان اللاعب أحمد خليل سيتدرب مع الفريق اعتباراً من اليوم، وسيعمل على تجهيزه لمقبل المواجهات،  فيما لا يزال ليوناردو يواصل عملية  الاستشفاء.

 

من جانبه ذكر اللاعب كارتابيا أن المباراة من المواجهات الكبيرة في الدوري وهي من نوع المباريات التي يستمتع بها اللاعب، مضيفاً أن كلا الفريقين حققا نتائج جيدة خلال الجولات السابقة، واصفاً الجزيرة بالفريق القوي الذي يملك عناصر جيدة.

وقال: “أشكر زملائي على مساعدتي وما قدموه لي، لقد وقفوا إلى جانبي ساهموا أكثر مما توقعت في التأقلم مع الفريق، لم اتأقلم بالسرعة المطلوبة في البداية، الآن استمتع بالأداء الذي أقدمه وأتمنى أن أقدم أفضل ما لدي للفريق”.