المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي وبختاكور الأوزبكي

 

 

 

انعقد ظهر اليوم بقاعة المؤتمرات الصحفية باستاد بختاكور المركزي، المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الجولة الأولى التي تجمع شباب الأهلي ببختاكور غد الاثنين في الثالثة عصراً بتوقيت الإمارات، وتحدث في المؤتمر رودلفو أروابارينا المدير الفني للفريق واللاعب ماجد حسن.

وذكر أروابارينا أن فريقه يواجه منافساً قوياً ومتمرساً، متوقعاً أن تكون مباراة قوية بين فريقين كبيرين، وأكد المدرب أهمية هذه المواجهة، مشيراً إلى أن الفريق تم تجهيزه بشكل جيد، متمنياً أن يوفق في تحقيق النتيجة التي تعزز من حظوظه في هذه البطولة.

وحول معرفته بالفريق المنافس، أوضح رودلفو انهم يدركون أن بختاكور يلعب كرة قدم مميزة وبطريقة هجومية، مبيناً أن المعلومات عن المنافس مهمة، لكن عندما تبدأ المباراة على أرض الملعب فأن الأمر يكون مختلفاً ويبقى اللاعبون هم من يحددون مسار المباراة.

ورداً على سؤال يتعلق باللاعبين أحمد خليل والأوزبكي عزيز، قال المدرب أن كلاهما حضر مع الفريق إلى طشقند، لافتاً إلى ان عزيز انضم إلى الفريق حديثاً والوقت الآن للتأقلم مع بقية زملائه، مضيفاً أنهما في وضع جيد وجاهزان.

وقال: “لدي لاعبين مميزين يملكون خبرة ميدانية كبيرة، وهم يتمتعون بالاحترافية اللازمة، لذلك اعتقد أنهم لا يتأثرون سلباً بأي نتائج إذا كانت على مستوى النادي أو المنتخب، بصفة عامة فريقنا في وضع جيد وجاهز للمباراة”.

 

وحدد أروابارينا هدفه في البطولة قائلاً: “كل بطولة ندخلها بهدف واضح، وهو المنافسة والأداء بقوة، في كل مشاركة نحرص على تقديم كل ما لدينا، والقتال باستمرار من أجل تحقيق النتائج المطلوبة، نفكر في كل مباراة على حدة، تركيزنا منصب على مباراة بختاكور”.

من جانبه أكد اللاعب ماجد حسن انهم مقبلون على تحد جديد في بطولة جديدة، وأمام فريق قوي ومحترم، وقال: “علينا القتال في الملعب، وأن شاء الله اللاعبين في أتم الجاهزية، أتمنى أن نكون على قدر المسؤولية ونتمكن من حصد النقاط الثلاث في أول مباراة في دوري أبطال آسيا”.