المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي والهلال السعودي

أكد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق شباب الأهلي، على أهمية مباراة الفريق غداً امام الهلال السعودي في الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا، وقال خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد عصر اليوم في قاعة المؤتمرات الصحفية باستاد راشد، أن فريقه يخوض مباراة مهمة أمام منافس عنيد وقوي ، ويملك عناصر مميزة تمتلك خبرة ميدانية كبيرة.

وأشاد المدرب بالعمل الكبير الذي قام به اللاعبون في الفترة التي تلت عودتهم من أوزبكستان عقب نهاية لقاء بختاكور، مبيناً أنهم قاموا بتجهيز الفريق بصورة مثالية وعملوا على علاج الأخطاء التي صاحبت المباراة السابقة، ولديهم طموح لتقديم مباراة قوية والدخول في قلب المنافسة.

وأشار المدرب إلى غياب كل من ليوناردو ومحمد جمعة ووليد عباس عن المباراة، مبيناً أنهم في المرحلة الأخيرة من الإستشفاء متمنياً عودتهم سريعاً لدعم تشكيلة الفريق  في المرحلة المقبلة.

من جانبه قال نجم خط وسط الفريق وليد حسن الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي: “نخوض مباراة مهمة أمام بطل النسخة الماضية، ونحترم فريق الهلال كما نحرص على تقديم مباراة كبيرة وقوية تليق بشعار الفريق، ونعمل على حصد النقاط الثلاث، وتعويض الخسارة السابقة أمام بختاكور، وننتظر جمهور الفريق برغم توقيت المباراة وأتوقع حضور كبير”.

وبسؤاله عن آخر مباراة جمعت الفريقين في البطولة الآسيوية قال: “دائماً ما تعود بنا الذاكرة للمباراة الأخيرة أمام الهلال على ملعبنا من خلال مشاهدتنا لفيديو المباراة وهذا ما يمنحنا حافزاً كبيراً في مباراة الغد، المدرب يعلم مصادر القوة والضعف وتركيزنا غداً في القتال على الفوز”.