المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي وبني ياس

أكد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لشباب الأهلي، حرص فريقه على بذل أقصى الجهد في مواجهة بني ياس في مباراة ربع نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، التي تجمع الفريقين باستاد خليفة بن زايد بمدينة العين يوم الجمعة المقبل.

وأوضح المدرب خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، أن الجميع يدركون أهمية الحفاظ على لقب هذه البطولة التي حققها الفريق في الموسم الماضي، مبيناً أنهم أعدوا الفريق بشكل جيد للمباراة، ويعلمون أنهم يواجهون منافساً قوياً ومميزاً، يملك مدرب صاحب خبرة كبيرة.

ولفت المدرب إلى أن الفريق يدخل جميع البطولات بهدف المنافسة، مشيراً إلى أنه وصل إلى النهائي في بطولة كأس الخليج العربي بعد مسيرة طويلة ولم يحقق اللقب، كما يتصدر الدوري حالياً بفارق خمس نقاط، واعداً بالاجتهاد لتخطي المرحلة الحالية في أغلى البطولات.

وتحدث المدرب عن مسيرة الفريق في البطولة الآسيوية، لافتاً إلى خسارة مباراتين رغم الأداء الجيد في المواجهتين، مضيفاً أن  الفريق لا يزال مشواره طويلاً في كل البطولات.

وقال: “لا أعد بتحقيق البطولات، ولكن وعدي أن نقاتل دائماً ونسعى للأفضل، لا بد من تحقيق نتائج جيدة، أنا هادئ تماماً، لدي ثقة في فريقي وطريقة العمل التي أتبعها، وكل التركيز حالياً على مواصلة مساعي تطوير مستوى الفريق وتصحيح الأخطاء حتى نحقق النتائج المنتظرة”.

وكشف المدرب موقف البرازيلي ليوناردو دي سوزا، مبيناً أن اللاعب بدأ يتدرب تدريجياً وسيتم تقييم حالته للتأكد من اكتمال شفائه ليكون جاهزاً للمشاركة.

من جانبه ذكر اللاعب لوفانور الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي، أنهم يعلمون أهمية البطولة والمباراة، مشيراً إلى أن الفريق قادم من مواجهة قوية أمام الهلال في دوري أبطال آسيا، واصفاً بني ياس بالفريق القوي والمنافس الشرس.